أخبار التكنولوجياأخر الأخبارتكنولوجياعلوم وتكنولوجيا

أفضل أربعة تطبيقات صحية متوافقة مع أجهزة الأندرويد

    إن الحصول على صحة جيدة هو أمر يجب على كل إنسان الاهتمام به. إن صحة أفضل تعني إنخفاض المصاريف التي تنفق على العلاج، كما أنها تزيد من طاقة الإنسان وتمكنه من فعل المزيد من الأشياء. 
    التكنلوجيا ليست بعيدة عن تحقيق هذا الهدف، فكما أن تطبيقات الهاتف المحمول قد احتلت مكانا رئيسياً في حياة الافراد في المجتمعات المعاصرة، وكما أن التطبيق الجيد والناجح هو الذي يلبي الاحتياجات الرئيسية للإنسان، لحسن الحظ، هناك الكثير من التطبيقات على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي يمكن أن تساعدك في العيش بشكل أفضل وبصورة أسهل، والأكل بشكل أفضل، وممارسة الرياضة بشكل متكرر. معظم التطبيقات المفيدة إما تطبيقات تمارين رياضية، أو عدادات السعرات الحرارية، أو تطبيقات تتبع النشاط، أو مزيج من الثلاثة. دعونا نلقي نظرة على أفضل التطبيقات الصحية لنظام Android! 

    Fooducate:

    هو تطبيق أنيق للتغذية. ويتميز باحتوائه على 250،000 نوعاً من الأطعمة بهدف المقارنة. خاصية الدرجات الغذائية للمقارنة سهلة الاستخدام. وبهذه الطريقة يمكنك بسهولة التعرف على الأشياء الجيدة مقابل الأشياء السيئة. يتتبع التطبيق أيضًا عملية تناول الطعام وممارسة الرياضة وعدداً من المتغيرات الأخرى. هناك أيضًا نظام للتوصيات الغذائية، بالإضافة إلى خاصية تفاعل المستخدمين الآخرين مع بعضهم البعض. 
    بعض أجزاء التطبيق مجانية، وللتمتع بكافة الخصائص التي يقدمها البرنامج، سوف تحتاج إلى ترقية اشتراكك إلى Pro.
    يمكن الاشتراك بقيمة 4.99 دولار شهريًا أو شراء النسخة كاملة بمبلغ 74.99 دولارًا. هناك خيارات شراء أخرى كذلك.

    Headspace: 

    هو تطبيق للتأمل. بطبيعة الحال، فإن الصحة النفسية لها ذات الأهمية التي تحظى بها الصحة الجسدية، ولا يمكن تجاهلها نظراً للارتباط الوثيق فيما بينهما. 
    يشتمل تطبيق Headspace على مجموعة متنوعة من التأملات الموجهة، وجلسات SOS الطارئة لاحتياجات التهدئة، والعديد من البرامج للاختيار من بينها بناءً على احتياجاتك. حتى أنه يرسل لك إخطارًا عرضيًا يخبرك بالتهدئة والتنفس قليلاً. لقد أحببنا هذه الميزة بشكل خاص. النسخة الاحترافية باهظة الثمن بعض الشيء ولكنها تشمل المزيد من الميزات. Calm و Let’s Meditate و Prana Breath و Aware هي بعض تطبيقات التأمل الممتازة.

    Home Workout 

    هو التطبيق الصحي المثالي للمبتدئين. يحتوي هذا التطبيق على مجموعة من التدريبات التي يمكنك القيام بها في المنزل بدون معدات. هذا يعني أن الشيء الوحيد الذي يقف حائلا بينك وبين بداية التدريب هو الضغط على زر تنزيل التطبيق. بعض من التمارين الروتينية تشمل الاحماء، Stretching، وتمارين الأحمال، وتدريبات القوة، وغير ذلك الكثير. يمكنك أيضًا الحصول على نماذج لهذه التمارين من خلال مقاطع الفيديو والرسوم المتحركة والمخططات والمزيد من وسائل تتبع التقدم في مراحل التدريبات. إنه أمر جيد حقًا، خاصة إذا كنت لا ترغب في إنفاق الكثير من الأموال على معدات التمارين الرياضية.

    Lifesum 

    هو تطبيق آخر يجمع بين النظام الغذائي والتمارين الرياضية، وأكثر ما يتميز به هذا التطبيق أنه لا يفرض على المستخدم اتباع إجراءات صارمة لكل وجبة، لكنه بدلاً من ذلك، فإنه يوفر إرشادات أساسية يمكن للمستخدم الاسترشاد بها. يسأل التطبيق عن بعض البيانات الشخصية مثل الوزن والطول والجنس وأهداف اللياقة البدنية. التطبيق يعطي كل شخص توصيات شخصية بناء على تلك البيانات. ويشمل أيضًا بعضا من الخصائص المتميزة مثل التتبع المتخصص لأولئك الذين يتناولون وجبات غذائية متخصصة. 
    تتبع الطعام والتمارين مجاني للجميع مع بعض الميزات الاجتماعية. أما لو رغبت في الخصائص المتقدمة، فإن ذلك يتطلب اشتراك. يتطلب Lifesum الاشتراكات المدفوعة مقدمًا لمدة ثلاثة أو ستة أو 12 شهرًا في كل مرة. إنه أحد التطبيقات الصحية الرائعة.


    لو كنت صاحب هايبر ماركت أو سوبر ماركت أو ستور

    ابعتلنا دلوقتي مجلة عروضك علشان ننشرها علي موقع الحدث السابع وتحقق نسبة عالية من المشاهدة

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    زر الذهاب إلى الأعلى