أخبار التكنولوجياأخر الأخبارتكنولوجياعلوم وتكنولوجيا

احسن ألعاب الفيديو في العالم

احسن ألعاب الفيديو في العالم
احسن ألعاب الفيديو في العالم
ربما لم يكن العام الماضي يعتبر أحد أفضل السنوات في ألعاب الفيديو ، ولكن على الأقل حصلنا على لعبة Goose Untitled. ومع ذلك ، مثلت 2010s خطوة إلى الأمام لهذه الصناعة ، مع عناوين مثل Legend of Zelda: Breath of the Wild ، و Batman: Arkham series ، و Last of Us. الآن ، نحن في بداية عقد جديد .
اكثر اجهزة الالعاب مبيعا
حيث يتغير سوقأجهزة الالعاببسرعة. سيتم رمي PS4 و Xbox One قريبًا في كومة القمامة ، ونتمنى لهم الوداع مع الترحيب بجيل جديد من الأجهزة فائقة القوة. يجلب جهاز Xbox Series X تقنية شديدة التحمل تضاهي قوة أقوى أبراج الكمبيوتر ، ويبدو PS5 رائعًا.
احسن ألعاب الفيديو
لا داعي للقلق فهذا العام مليء بألعاب الفيديو التي تغطي جميع الجماهير ، بدءًا من الكثير من ألعاب تقمص الأدوار وحركة إطلاق النار من منظور الشخص الأول ، إلى بعض الألقاب التي يحركها السرد بجنون ، إلى بعض المشاريع المستقلة التي تتسم بالدقة والبراعة. تثبت لعبة Cross Crossing (!!) الجديدة أنه ستكون هناك مباريات ثلاثية مثيرة للإعجاب ، ولكن لا تنس أننا سنبارك أيضًا SkateBIRD.
كما ان بعض الألعاب اون لاين مثل بلاك جاك لديها انتشار واسع جدا لكننا لن نصنفها على انها العاب فيديو لهذا سنركز فقط  على الألعاب التي يتم لعبها بالأساس على منصات البلاي ستيشن والاكس بوكس.
أسماء ألعاب فيديو
Iron Man VR
يدخل الجميع في ألعاب الفيديو للواقع الافتراضي هذه الأيام. لقد جربنا Marvel عدة مرات من قبل ، لكن Iron Man VR قامت بالفعل بإحداث بعض الضوضاء. ربما الفكرة تبدو صحيحة فباستخدام الخوذة وجهازين محمولين ، يبدو الأمر وكأن VR كانت مخصصة لـ Iron Man.
Animal Crossing: New Horizons
في عام 2020! لـ Nintendo Switch! لقد ابتهج اللاعبون بهذا الأمر. إنه وحي ثقافي. ستستمتع بكل عطلة جديدة ، وسننتظر عطلة جديدة نسميها اليوم الوطني للاعبين مرة واحدة في السنة ، سيحتفل اللاعبون بالمجد الذي يمثل Animal Crossing
تصنيف الالعاب عالميا
Doom Eternal
لا أعرف عدد المرات التي يجب فيها إنقاذ العالم من الشياطين ، ولكن يبدو أن الإصابة لم تتوقف بعد. لحسن الحظ ، هذا الجزء هو تكملة مباشرة لإعادة تشغيل Doom الممتعة للغاية من عام 2016. لذلك سيكون الأمر وقتًا ممتعًا .
Resident Evil 3
تستمر ألعاب الفيديو من Resident Evil في صنعها وتجديدها ، مرارًا وتكرارًا ، على مر السنين. تهدف أحدث برامج Capcom الترفيهية إلى لعبة PS2 لعام 1999. هذه المرة ، تبدو اللعبة أكثر رعبا من ذي قبل. بطريقة ما بعد كل هذه السنوات ، لا تزال هذه الألعاب جيدة وجذابة للغاية.
Final Fantasy VII
الإصدار السابع في سلسلة Final Fantasy هي واحدة من أكثر ألعاب الفيديو العزيزة في تاريخ هذه الصناعة. لقد انتظرنا سنوات من أجل إعادة الإنتاج ، وأخيرًا هنا. دعونا نأمل أن يتمكن Square Enix من سحبه.
أكثر الألعاب شهرة
Trials of Mana
لم يتم إطلاق محاكمات مانا في الغرب. أصبحت أكثر حماسًا بشأن هذه النسخة الجديدة بالكامل. إنه كل شيء نحبه من ألعاب تقمص الأدوار الكلاسيكية من عصر NES / SNES مع بعض التقلبات المثيرة للاهتمام والمزيد من القتال القائم على الحركة. يبدو نمط الفن رائعًا ، وتتبع طريقة اللعب الجديدة نفس الأسلوب.
Cooking Mama: Cookstar
بجانب Animal Crossing ، هذه واحدة من أكثر العاب الفيديو إثارة التي ستصدر هذا العام. بكل صراحه. صفعات Cooking Mama ، وأنا متحمس جدًا لإستعادة القليل من الطهي الافتراضي . إنها سلسلة باردة تلعب فيها ألعابًا صغيرة لمساعدة Cooking Mama الفخمة في إعداد وجبات رائعة.


لو كنت صاحب هايبر ماركت أو سوبر ماركت أو ستور

ابعتلنا دلوقتي مجلة عروضك علشان ننشرها علي موقع الحدث السابع وتحقق نسبة عالية من المشاهدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى