أخبار الفنأخر الأخبار

الأخ الوحيد لهيثم زكي يقول لم نعش انا واخي معا لاسباب عدة

قد قال رامي عز الدين الاخ الوحيد غير الشقيق للمرحوم هيثم احمد زكي ان علاقتهما كانت طيبة وكانوا يسود بينهم الحب والمودة دائما. ولكنة كان هناك السبب الذي جعلة يفترق عن اخوة وهو ان بعد وفاة والدته بثلاثة سنوات قد  اضطر والدة الي السفر الي لندن لمتابعه اعماله هناك وكان سوف يأخذ كلا من هيثم ورامي معه الي لندن ولكن قد رفضت الجدة ان يأخذ هيثم معه لان في ذلك الوقت كان الفنان احمد زكي علي قيد الحياه لم يتوفاه الله بعد وحتي لا تشعر بالوحدة دون هيثم ورامي وايضا رفض احمد زكي سفر هيثم وتركة وحيدا هنا في مصر وفي هذا التوقيت لم يكن لدي اي خيار في السفر او البقاء كان يجب السفر مع ابي الي لندن ولكن قد أثر في جدا فراقي عن هيثم وجدتي الذي المني في غربتي.
وفي حديث رامي قد قال ان اخر مرة قد تحدث الي اخية هيثم من حوالي ثلاثة اشهر عبر الفيس بوك وكان احيانا ايضا عبر الفيس تايم. وكنا نتحدث دائما عن ما نمر به من وحدة كلينا بسبب فقدنا لامنا في وقت مبكر جدا من العمر وايضا نتبادل معرفة اخبارنا وكان قد وعدني هيثم ان ياتي الي لندن وبعدها ان ينقل كل اعماله الي لندن حتي نستقر سويا هناك ولكنه في اول مرة لم يفي بوعدة بسبب اعماله في مصر التي منعته من السفر.
واوضح ايضا لماذا لم ياتي الي مصر وقت العزاء حيث مر يومان قبل ان يصل مصر فقال انه لم يكن يصدق الخبر وكان يعتبرة اشاعه كما يسمع دائما من مصر عن الكثير انهم ماتوا وفي الاخر تطلع اشاعه ولكن عند رجوع والدي ونظرت في عينينه تاكدت ان الخبر حقيقي فجريت ورجعت الي مصر فورا.


لو كنت صاحب هايبر ماركت أو سوبر ماركت أو ستور

ابعتلنا دلوقتي مجلة عروضك علشان ننشرها علي موقع الحدث السابع وتحقق نسبة عالية من المشاهدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى