أخر الأخبارالمرأهمختاراتنصائح المرأة

الحركات المرورية التي تسهل عليكي السواقة

الحركات المرورية التي تسهل عليكي السواقة، قد يسيطر على المرأة الشعور بالقلق عند القيام بقيادة السيارة.

  • العديد من النساء قد ينتابهم التوتر من القيادة مما يعمل على تأجيل خطوة تعلم قيادة السيارة والتهرب من قيادة أي سيارة.
  • معظم الأشخاص الذين تعلموا قيادة السيارة قاموا بتوضيح الفكرة من خلال الالتزام والمثابرة والالتزام بكافة القواعد قد يسهل من قيادة أي سيارة بكل أمان.
  • سوف نعرض في هذه المقالة الحركات المرورية التي تسهل عليكي السواقة.

النصائح التي يجب إتباعها عند قيادة السيارة

  1. إذا كانت المرأة ترغب في قيادة السيارة فيجب عليها الالتزام بكافة القواعد المرورية من خلال التدريبات الخاصة بالقيادة، وتنفيذها عند الخروج بمفردها فيجب على كل امرأة الإلتزام بكل ملف ولا تتجاوز ملف السيارة المجاورة أو القيام بأي غرز علي طريق سريع فيجب أن تلتزم كل امرأة بأساليب القيادة الرشيدة واتباع كافة التعليمات، وذلك للمحافظة على سلامتها.
  2. يجب على المرأة أن ترتدي حذاء مريح وبسيط لما تقوم الأحذية الثقيلة أو ذات الكعب العالي بفعله من عدم قدرة الشخص من تقدير المقاسات المظبوطه للضغط على البنزين بشكل سليم لذا ينصح بإرتداء أحذية مسطحة أثناء القيادة.
  3. يجب أن تتغلب المرأة على الخوف والتوتر المسيطر عليها أثناء القيادة حيث أن المرأة يمكن أن تتعرض لأي تعثر مفاجئ أو يحدث أي إهتزاز للسيارة فتكون المراة مهيئة لذلك ومستعدة لأن تتصرف بشكل سليم، وذلك يرجع الي التدريبات القيادية السليمة قبل البدء بالقيادة بمفردها حيث أن المرأة يجب ان تكون علي دراية بأننا من نتحكم في السيارة وليس العكس فلهذا لا داعي للخوف والقلق.
  4. هناك العديد من الحركات الصعبة التي سوف تتعرض لها المراة أثناء قيادتها للسيارة فمع التدريبات القياديةن وتعلم القيادة سوف تتعرض الى تلك الحركات الصعبة كصعود الكباري، والقيام بالتفاف المنعطفات المزدوجة فيجب على المرأة التغلب على تلك الحركات الصعبة قبل أن تكون مشاكل مزمنة عند القيام بالقيادة بمفردها، ويجب البدء في إتقان تلك الحركات والتعود عليها حتى لا تواجه صعوبة أثناء قيادتها للسيارة.
  5. الكثير من متعلمي القيادة يختلفون في القيام بالمهام الروتينية أثناء تعلم القيادة حيث أن البعض يقوم بالتأكد من سلامة السيارة من الداخل قبل البدء في قيادتها بالتأكيد من العدادات، والتأكيد من وضعية المرايات الجانبية، والبعض يقوم بوضع حزام الأمان في البداية، والبعض لا يستخدم سرعات أعلى من السرعات المطلوبة أثناء القيادة فتلك العادات تعتبر من أكثر العادات الإيجابية التي يجب على كل امرأة الاعتياد عليها.
  6. الكثير من متعلمي القيادة يبدأ في إتباع أي برنامج خاص بتعلم القيادة في بداية الامر ثم يبتعد عنه أو الكثير لا يلتزم بتلك الجداول الزمنية، ويقومون بإبعاد الفترات الزمنية لتعلم القيادة، ويرجع ذلك إلى انشغال الكثير بالعديد من الأعمال، ولكن ينصح مدربي القيادة بالالتزام بالجدول الزمني الموضوع لتعلم أسس القيادة السليمة، وعدم إبعاد فترات تعلم حصص القيادة.
  7. يؤكد مدربي القيادة على أن كل فرد يجب أن يقوم بقيادة السيارة ولو ساعة يوميا حتى لا ينسى أي قواعد تعلمها أثناء الحصص التدريبية حيث أن تعلم القيادة ما هي إلا ممارسة للتعود عليها بشكل سليم.
  8. كما يؤكد مدربي القيادة علي أن الإهمال في حصص التدريب تعمل على تأخر التمكن من قيادة السيارة بشكل سليم.
  9. يرجع الاهتمام بتعلم كافة القواعد بمثابة ضمان لتعلم كل المهارات القيادية لكي تصبح دافع هام أمام أي مخاوف أو شعور بالقلق قد يكون مسيطر علي متعلم القيادة. 

لو كنت صاحب هايبر ماركت أو سوبر ماركت أو ستور

ابعتلنا دلوقتي مجلة عروضك علشان ننشرها علي موقع الحدث السابع وتحقق نسبة عالية من المشاهدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى