أخر الأخبارسياسةمختارات

تفاصيل عن منتدي الشباب العالمي وحضور السيسي

لقد أقيم منتدى الشباب العالمي للمرة الثانية داخل شرم الشيخ وتم حضور 5000 شاب من جميع الجنسيات بجانب مشاركة مجالات عديدة حيث أن تلك الجنسيات المختلفة قد حضرت منتدى الشباب العالمي داخل مدينة شرم الشيخ والمعروفة بمدينة السلام.

  • جاءت تلك الجنسيات المختلفة من الشباب  في جميع المجالات ليقوم بالعديد من المناقشات التي تهم العالم كله، ويقومون بطرح أفكارهم المبتكرة دون أي قيود وبشفافية كاملة. 
  • الهدف من تلك المنتدى أن يكون ملتقى الشباب العامل كله، وذلك لتبادل السلام والمحبة ويكون هناك دعم وراء تنمية حضارية، ولكي تلتقي به جميع الحضارات المختلفة ويكون المنتدى منصة لكي تنطلق من خلاله إبداعات الشباب. 
  • لقد جاء المؤتمر للتأكيد على الدور الفعال الذي يقوم به حيث ان تلك المؤتمر ما هو إلا منبر ليعبر كل الشباب عن آرائهم، وما هي نظرة الشباب حول تلك التحديات التي تواجههم. 

إليكم فكرة منتدى الشباب العالمي

  •  قام منتدى الشباب العالمي بتقديم الكثير من الفرص للشباب لطرح ارائهم مع مناقشة تلك الآراء المختلفة بكل شفافية عالية.
  • ترجع فكرة إقامة منتدى شباب العالم من خلال المؤتمر الوطني للشباب بالإسماعيلية والذي أقيم في 25 إبريل لعام 2017 حيث أن مجموعة من الشباب قاموا بإبداء آرائهم حول إجراء العديد من الحوارات مع شباب العالم. 
  • لقد استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعلن عن انطلاق منتدى شباب العالم في شرم الشيخ، وتم الإعلان أثناء فعاليات المؤتمر الوطني للشباب بالأسكندرية، وقد قام بتوجيه الدعوة للشباب المتواجدة في جميع أنحاء العالم، وذلك يناقشون آرائهم ويعبرون عنها بكل حرية مطلقة، و يعبر الشباب عن مدى رؤيتهم لمستقبلهم ومستقبل بلادهم. 

نبذة عن منتدى الشباب العالمي 

  • لقد جاءت فكرة المنتدي لتكون فرصة أمام مختلف الشباب في جميع أنحاء العالم للقيام بعمل الكثير من الحوارات الجادة وتبادل المناقشات الهادفة، وتكون تلك المناقشات مباشرة مع الشباب بعضهم البعض، ومناقشة تلك الشباب للمسؤلين حول العالم ولجميع من يقومون بصنع القرارات.
  • يهدف المنتدى إلى مناقشة جميع القضايا التي تواجه الشباب، وتهم كل الشباب في مختلف أنحاء العالم والهدف من تلك المناقشات الوصول الي طريقة حوار مشتركة للتعبير عن آراء الشباب وتطلعاتهم إلى المستقبل. 
  •   لقد شارك في المنتدي العديد من الرؤساء والأمراء والكثير من الشخصيات القيادية والكثير من الشباب في مختلف أنحاء العالم، والعديد من النماذج الشابة التي لها تأثير كبير في كافة المجالات المختلفة. 

المناقشات التي جاءت في منتدى الشباب العالمي 

  • لقد منح الشباب المساحة الكافية لتطبيق الكثير من المواضيع التي تم مناقشتها من خلال العديد من الطرق التعليمية.
  • لقد قامت منطقة ريادة الأعمال Startup Vein بتوفير مساحة كافية لأن يقوم أصحاب الشركات وأصحاب الأعمال إلقاء خبراتهم أمام الجميع وإلقاء جميع التحديات التي واجهتهم وإلقاء النظر على إنجازاتهم، وكما أن تلك الرابطة من أصحاب الشركات والأعمال ألقو خبراتهم حول كيفية إنشاء و رحلتهم للوصول إلى تلك المكانة سواء كانت في مصر أو في جميع أنحاء العالم لكي يستفيد الجميع من تلك الخبرات.
  • كما اعلن الرئيس في تلك المنتدى بجعل مدينة أسوان عاصمة خاصة بالشباب الإفريقي بالإضافة إلى أن الدولة المصرية بكل المؤسسات الخاصة بها تعمل علي التأكيد علي الحفاظ علي الحياة، والعمل على مكافحة الإرهاب والوقوف امام آثاره سواء كانت مباشرة أو جانبية. 
  • هذا القرار يعتبر حق أساسي من ضمن حقوق الإنسان، والعمل على قيام مجموعات من العمل المشتركة خاصة بالشباب المشاركين في منتدى الشباب العالمي من كل دول العالم. 

لو كنت صاحب هايبر ماركت أو سوبر ماركت أو ستور

ابعتلنا دلوقتي مجلة عروضك علشان ننشرها علي موقع الحدث السابع وتحقق نسبة عالية من المشاهدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى