أخبار عاجلةتحقيقات وملفات

قطريليكس تفضح دور الدوحة فى ملف سد النهضة للإضرار بأمن مصر

لقد كشفت قطريليكس والمحسوبة على المعارضة القطرية، الدور القطرى فى ملف مفاوضات سد النهضة وما وصلت الية، مشيرة إلى أن قطر تخطط للإضرار بمصالح مصر وأمنها المائى، واصفة تنظيم الحمدين، بأنه “شيطان مفاوضات سد النهضة”، وأسقطت القناع عن المخطط القطرى الإثيوبى للإضرار بمصالح مصر في مياه النيل. وأكدت قطريليكس عبر تويتر، أن تنظيم الحمدين يدعم إثيوبيا لتسريع الانتهاء من بناء سد النهضة، مشيرا إلى أنه استغل فشل مفاوضات حوض النيل للصيد بالماء العكر.
كما أوضحت أن رئيس الوزراء القطرى التقى السفير الإثيوبى فى الدوحة، واتفقا الاثنين على تمويل قطرى جديد لمشروعات الإنشاء بالسد الإثيوبى، مضيفة أن السفير متاسيبا تادس شكر الإمارة على ضخ الأموال لتمويل السد، ووجه الدعوة لعبد الله بن ناصر رئيس الوزراء القطرى، لزيارة المشروع ورؤيته عن قرب. وتابعت:”قناة الجزيرة افتتحت مكتبا إقليميا لها فر العاصمة الإثيوبية”، موضحة أن الجزيرة الذراع الإعلامى للدوحة يؤلب الحكومة ضد النظام المصرى.


#الحمدين.. شيطان مفاوضات #سد_النهضة
مخطط_قطري إثيوبي للإضرار بمصالح #مصر في مياه #النيل بهدف تعطيش 100 مليون مصري.. لقاءات سرية جمعت رئيس وزراء #قطر والسفير الإثيوبي لبحث إتمام تمويل المشروع#قطريليكس#قطر_تنتحر#قطر_تدعم_الإرهاب#قطر_تغدر_بالعرب pic.twitter.com/ET2HLwpg9E

— قطريليكس QatariLeaks (@qatarileaks) April 22, 2018


لو كنت صاحب هايبر ماركت أو سوبر ماركت أو ستور

ابعتلنا دلوقتي مجلة عروضك علشان ننشرها علي موقع الحدث السابع وتحقق نسبة عالية من المشاهدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى