أخبار الرياضةالرياضةرياضةمحمد صلاح

محمد صلاح وفرص انتقالة لريال مدريد

محمد صلاح وفرص انتقالة لريال مدريد

 لقد سلطت صحيفة “ديلى ستار” البريطانية الضوء على رغبة محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول فى الانضمام لصفوف ريال مدريد الإسبانى خلال الفترة المقبلة.
وقد ذكرت صحيفة
“ديلى ستار” ، أن هناك مصلحة مشتركة تجمع بين محمد صلاح وريال مدريد، حيث يحلم “الفرعون المصرى” بارتداء قميص الفريق الملكى من أجل اللعب بجوار النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الحائز على جائزة “الكرة الذهبية” 5 مرات، فيما يرغب ريال مدريد فى التعاقد مع اللاعب الذى يقدم مستويات مذهلة مع ليفربول هذا الموسم، ويتقاسم حالياً صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 15 هدفاً.
وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح يشعر باليأس من التوصل لاتفاق مع ريال مدريد على انتقاله لصفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكن تبقى حظوظه قوية فى الانتقال للفريق الملكى الصيف المقبل.
وكانت صحيفة “ديلى إكسبريس” البريطانية ذكرت، فى وقت سابق، أن محمد صلاح طلب من رامى عباس، وكيل أعماله، فتح قنوات اتصال مع مسئولى ريال مدريد لبحث إمكانية إتمام صفقة انتقاله لصفوف الفريق الملكى.
ويرغب ريال مدريد فى ضم محمد صلاح ليكون بديلا للجناح الويلزى جاريث بيل الذى عانى من “لعنة الإصابات” هذا الموسم، والتى أبعدته عن المشاركة فى معظم مباريات الفريق الملكى بمختلف المسابقات الإسبانية والأوروبية.
نقلا عن اليوم السابع


لو كنت صاحب هايبر ماركت أو سوبر ماركت أو ستور

ابعتلنا دلوقتي مجلة عروضك علشان ننشرها علي موقع الحدث السابع وتحقق نسبة عالية من المشاهدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى