التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

تسريبات عن صورة تكشف عن تصميم سيارة تويوتا سوبرا 2020 الإنتاجي

تسريبات عن صورة تكشف عن تصميم سيارة تويوتا سوبرا 2020 الإنتاجي
    لقد ظهرت سيارة تويوتا سوبرا 2020 بنسخة تجريبية جديدة مموهة خلال الصيف الماضي ضمن مهرجان جودوود للسرعة 2018 ، وقررت منذ فترة شركة تويوتا اليابانية ان تقوم بإطلاق سيارة تويوتا سوبرا 2020 الإنتاجية بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2019 الذي سوف يقام شهر يناير القادم في أمريكا ، وسوف نقوم بنقل هذا الحدث العالمي إن شاء الله . وهذه صورة مسربة تكشف ملامح واجهة سيارة تويوتا سوبرا 2020 التي تشهد عودة السيارة الرياضية اليابانية الشهيرة إلى خطوط الإنتاج بعد سنوات من الغياب ، وتم نشر هذه الصورة على مدونة SupraMKV .وكما قد ذكرنا سابقاً حصلت سيارة سوبرا 2020 على تصميم خارجي مستلهم من السيارة الاختبارية تويوتا FT-1 التي ظهرت في عام 2014 ، مع وجود لمسة مستمدة من سيارة سوبرا القديمة ، ومن الواضح أن سيارة تويوتا سوبرا 2020 الإنتاجية حصلت على مصابيح أمامية أكبر في الحجم مزودة بـ اضواء LED .

    سيارة تويوتا سوبرا الجديدة كلياً ستتوفر بهذه الخيارات من المحركات :

    1.     النسخة القياسية من هذه السيارة الرياضية يتعتمد على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 262 حصان ، من صنع شركة بي ام دبليو البافارية ، وسيتميز هذا القلب النابض بخفة الوزن كما أنه سيكون متاحاً على سيارات سوبرا الأرخص في السعر .
    2.     محرك 6 سلندر سعة 3 لترات يولد قوة 335 حصان ستحصل عليه سيارات سوبرا الجديدة من سيارة بي ام دبليو Z4 2019 ، جرب قيادتها مصعب شعشاعة مؤخراً وسنعرض عليكم الحلقة قريباً إن شاء الله .
    ومن الجدير بالذكر استفادت سيارة سوبرا الرياضية في جيلها الجديدة بالشراكة التي جمعت بين تويوتا و بي ام دبليو .
    وسبق وأكدت شركة تويوتا اليابانية ، ” الجيل الجديدة من سيارة تويوتا سوبرا ستمتلك أداء مماثل لـ سيارة بورش 911 ولكن بسعر أرخص بكثير “.
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.