الحدث السابع الحدث السابع
جدول مباريات كأس العالم روسيا 2018
recent

الحدث

recent
أخبار عاجلة
جاري التحميل ...

من نحن

موقع الحدث السابع صحيفة إخبارية إلكترونية يومية عامه. تصدر أونلاين يوميا من عده مصادر مصرية واخبار عالمية. 
يعمل موقع الحدث السابع علي موقعه اليومي الإلكتروني فقط. وفق القواعد المهنية الصحفية الأصلية والتي تعطي الأولية للاخبار والمعلومات بمصداقية مطلقة, وعمق التحليل وشفافية في نقل الخبر الي المواطن حتي يصل إلية الخبر كما من مصدره.
ويضع موقع "الحدث السابع" هذه الأولوية جسرا أساسيا للوصول إلى قرائها، وذلك بلا انتماءات سياسية أو حزبية أو انحيازات عقائدية أو مذهبية أو طائفية مسبقة. وتستند "الحدث السابع" في الفكر و الرؤية على إيمان عميق وصارم بأسس الدولة المدنية التي تجعل من القانون المرجعية الأولى، وتتزن حركتها بالفصل التام بين السلطات ، وتعتمد نهج الديمقراطية في السياسة، والحرية في الاقتصاد بمسئولية وطنية كأساس للتطور و النهضة والاستقرار الاجتماعي.
ويتوجه موقع "الحدث السابع" إلى شريحة القراء من النخبة المصرية التي لا تقتصر على الصفوة فى المحيطين السياسي و المالي، وإنما تمتد إلى الفئات المتعلمة الموزعة على الشرائح المختلفة للطبقة الوسطى المصرية، كما تتوجه إلي شريحة مستهلكي المعلومات والأخبار الموزعة على كل شرائح المجتمع، وتمتد أيضا إلى الباحثين عن الإمتاع في الصحافة المقروءة بموادها المعلوماتية والترفيهية المصورة.
تطلق الحدث السابع اونلاين يوميا علي مدار اليوم وحسب الاخبار المرسلة من مراسلينا في كل انحاء الجمهورية.

-------------------------
تليفون: 01060852126  -  01151115154  - 01550502225 - 01008175406
لإرسال المقالات: hadath7@gmail.com    -   للدعم الفني: hadath7@protonmail.com

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع