التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

توافد المواطنين على مسجد الروضة لأداء صلاة الجمعة

توافد المواطنين على مسجد الروضة لأداء صلاة الجمعة
    توافد المواطنين على مسجد الروضة لأداء صلاة الجمعة
    بدأت أفواج المواطنين والوفود الرسمية، صباح اليوم، التوافد على مسجد الروضة فى مدينة بئر العبد بشمال سيناء، تضامنا مع أهالى شهداء حادث الاعتداء الإرهابى الغاشم.
    وتواصل قوات الأمن تنظيم دخول الوفود والمواطنين للقرية، بعد التأكد من شخصياتهم، وفحص هوياتهم الشخصية لتأمين المنطقة التى ستقام بها صلاة الجمعة.
    وتشهد الكمائن المنتشرة بطول الطريق الدولي القنطرة العريش، تشديدات أمنية من قوات الجيش والشرطة، لتأمين الوفود القائمة من كافة محافظات الجمهورية دعما لأهالى الشهداء وجهود الدولة ضد الإرهاب.
    يذكر أن شيخ الأزهر والمفتى ووزير الأوقاف، سيصلون الجمعة اليوم، بمرافقة اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء بمسجد الروضة.
    وأعلن نواب شمال سيناء وزعماء القبائل والمشايخ، أنهم سيصلون اليوم بمسجد الروضة بمرافقة أهالي قرية الروضة.
    نقلا عن اليوم السابع
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.