الحدث السابع الحدث السابع
للإعلان علي الحدث السابع
recent

الحدث

recent
أخبار عاجلة
جاري التحميل ...

سياسية الخصوصية


عزيزى المستخدم ، سياسة الخصوصية أو سياسة الاستخدام الخاصة بموقع "الحدث السابع" متغيرة، ويمكن تطبيق أى تغيرات عليها فى أى وقت، لذلك عليك مراجعة هذه الصفحة بشكل دورى للتعرف على مستجدات الخصوصية بموقعنا.

موقع "الحدث السابع" لا يستخدم أى بيانات شخصية خاصة بالمستخدمين، كما أن الموقع لا يضيف ملفات تعريف بجهازك أو بمتصفح الإنترنت الخاص بك، فاعلم أن التصفح بالموقع آمن بشكل تام، ولا يمكن أن يتم سحب أو كشف أى معلومات تخصك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو هاتفك المحمول، وأى بيانات يحصل عليها الموقع تكون بمحض إرادتك كمستخدم للموقع، تقوم بكتابة بيانات مثل الاسم أو البريد الإلكترونى للاستفادة من بعض الخدمات الموجودة بالموقع مثل إضافة التعليقات والمشاركة فى النقاشات على الأخبار .

بيانات الرأى هى البيانات التى ربما يحتاج لها الموقع كنوع من أنواع تحسين تجربة المستخدم للتعرف على رأيك فيما يمكن تعديلة أو إضافته للموقع للحصول على تجربة تصفح ممتعة بموقعنا، وهى لا تعتبر بيانات شخصية إنما هى بعض المعلومات التى توضح الاقتراحات الخاصة بك لتطوير موقعنا.

عند إمداد الحدث السابع بأى بيانات ومعلومات للمستخدمين، وخاصة فى "صحافة المواطن" لا يتم نشر بيانات مقدم المعلومات إلا بعد موافقته على النشر .

أما عن بعض الروابط الأخرى التى ربما تتواجد فى موقعنا فهى روابط آمنة تمامًا وتأتى عن طريق الوكيل الإعلانى، أى أنها روابط إعلانية فقط، لا يمكن أن تسبب لك أى ضرر بأى شكل ممكن.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أسئلة عن سياسة الخصوصية، لا تتردد فى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكترونى التالى ... 

hadath7@gmail.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع