التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

رئيس البرلمان: الإرهاب يلفظ أنفاسه الأخيرة

رئيس البرلمان: الإرهاب يلفظ أنفاسه الأخيرة
    رئيس البرلمان: الإرهاب يلفظ أنفاسه الأخيرة
    قال علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن الشعب المصري هو البطل في حادث مسجد الروضة، مؤكدًا أن المصريين توحدوا خلف القوات المسلحة والشرطة المدنية من أجل مكافحة الإرهاب.
    وأكد "عبد العال"، خلال تفقده مصابي حادث الروضة، مساء اليوم الإثنين، في تصريحات لبرنامج  "دي إم سي"، على قناة "دي أم سي" مع الإعلامية إيمان الحصري، أن "الشعب أثبت أنه متوحد ولا تفرقه الطائفية أو العمليات الإرهابية، وإرادة المصريين لن يكسرها الإرهاب"، موضحًا أن "الإرهاب يلفظ أنفاسه الأخيرة بعد استهدافه المدنيين الضعفاء بعد خسارته أمام الشرطة والجيش".
    وأكد أن "سيناء قطعة غالية، والمصريون دفعوا دمائهم من أجل تحرير أرض سيناء، وقبائل سيناء اصطفوا وراء الجيش والشرطة لتطهير سيناء من الفئة الضالة الشريرة الإرهابية".
    نقلا عن الدستور
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.