التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

شرطة اسرائيل تحقق مع نتنياهو في جرائم الفساد للمره السادسة

شرطة اسرائيل تحقق مع نتنياهو في جرائم الفساد للمره السادسة
    شرطة اسرائيل تحقق مع نتنياهو في جرائم الفساد للمره السادسة
    لقد قامت الشرطة الإسرائيلية اليوم الاحد الموافق 19 نوفمبر استدعاء ، رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو للتحقيق معه لسادس مره فى تهم تتعلق بالفساد المالى. وقد قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت"الإسرائيلية ، إن نتنياهو سيتم التحقيق معه فى القضية المعروفة إعلاميا 1000 والمتهم فيها نتنياهو بتلقى هدايا من رجال أعمال إسرائيليين وأجانب. وأوضحت الصحيفة أن السؤال الأهم الذى سيجيب عليه نتنياهو هو ما المقابل من حصوله على سجائر باهظة الثمن وزجاجات الشمبانيا التى حصل عليها على سبيل الهدايا. وأشارت الصحيفة إلى أن التحقيقات مع نتنياهو ستستمر حتى الشهر المقبل، مع تغير رئيس طاقم التحقيقات فى الشرطة الإسرائيلية والتى سترأسها فى 6 ديسمبر المقبل نيتصاف جادو سيسو.
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.