التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

التموين: بدء استخراج البطاقات الذكية من خلال المحمول

التموين: بدء استخراج البطاقات الذكية من خلال المحمول
    التموين: بدء استخراج البطاقات الذكية من خلال المحمول
    تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية تشغيل خدمة جديدة لحل مشاكل البطاقات على أن يكون الحد الأقصى لاستخراج بطاقات بدل التالف أول الفاقد  أو بطاقات الفصل الاجتماعى أو استخراج البطاقات الجديدة فى مدة لا تتجاوز 15 يوما من خلال شركات المحمول اعتبارًا من أول يناير المقبل شريطة استيفاء البطاقات للبيانات والشروط المطلوبة.
    وأكد الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين  والتجارة الداخلية لنظم المعلومات فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إنه سيتم استخراج البطاقات الذكية سواء بدل التالف أو الفاقد أو البطاقات الجديدة من خلال خدمات المحمول، اعتبارا من أول يناير المقبل، إضافة إلى أنه سيتم الانتهاء من إعداد قاعدة بيانات للمستفيدين من دعم البطاقات التموينية اعتبارا من بداية العام المقبل.

    نقلا عن اليوم السابع
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.