التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

حملة السيسي: تلقينا بمقر الحملة 915 ألف تأييد شعبى للمطالبة بترشح الرئيس

حملة السيسي: تلقينا بمقر الحملة 915 ألف تأييد شعبى للمطالبة بترشح الرئيس
    قال الدكتور محمد أبو شقة المتحدث الرسمى باسم حملة الرئيس السيسى والمستشار القانون للحملة، إن يوم الأربعاء 14 يناير توجهت لمقر الهيئة الوطنية للانتخابات لتوجيه طلب الترشح للسيد عبد الفتاح السيسى بموجب الوكالة القانونية وتقدمنا بهذا الطلب على النموذج الذى اعدته الهيئية الوطنية متابعا تقدمنا بعدد 549 نموذج تذكية صادر عن النواب من مجلس النواب المصرى وبالمناسبة عند مراحعة تلك التزكية ينضمون لأحزاب سياسية مختلفة  كما تقدمنا ب 173 ألف نموذج تأييد شعبى.
    وأضاف أبو شقة خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى المنعقد الآن للحملة بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، أن عدد النماذج التى وصلت إلى مقر الحملة تحت أيدينا حتى الأن 915 ألف نموذج تأييد شعبى من النماذج المحرر بالشهر العقارى لطالب الترشح السيد عبد الفتاح السيسى .

    نقلا عن اليوم السابع











    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.