التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

إجبار الشركات البريطانية على دفع ضريبة القيمة المضافة مقدما

إجبار الشركات البريطانية على دفع ضريبة القيمة المضافة مقدما
    إجبار الشركات البريطانية على دفع ضريبة القيمة المضافة مقدما
    قد ذكرت الصحيفة البريطانية (الإندبندنت) أن أكثر من 100 ألف شركة سيتم إجبارها على دفع ضريبة القيمة المضافة مقدمًا عقب انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروربى (بريكست)، وفقا لخطط مثيرة للجدل للحكومة البريطانية يناقشها البرلمان هذا الأسبوع. وقالت الصحيفة على موقعها الالكترونى اليوم الاثنين : إن التغييرات المشار إليها فى واحد من مشاريع القوانين العديدة المتعلقة ببريكست ستجبر الشركات على دفع ضريبة القيمة المضافة على السلع فور دخولها إلى بريطانيا بدلًا من دفعها بعد بيع السلع.
    وابلغ اتحاد شركات التجزئة البريطانية فى إخطار أرسلته لنواب البرلمان البريطانى : "إنه إذا تحول مشروع القانون إلى قانون فعلي، فستكون الشركات التجارية البريطانية عرضة لدفع ضريبة القيمة المضافة على الواردات التى يتم استيرادها من ال27 دولة الأعضاء فى الاتحاد الأوروبى للمرة الأولى".
    وتم ادراج تلك التغييرات فى مشروع قانون الضرائب (ما يُعرف بقانون التجارة العابرة للحدود)، الذى سيناقشه نواب البرلمان البريطانى اليوم الاثنين.

    نقلا عن اليوم السابع

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.