التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

أطول رجل فى العالم يصل القاهرة للترويج للسياحة المصرية

أطول رجل فى العالم يصل القاهرة للترويج للسياحة المصرية
    وصل مطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الجمعة، "أطول رجل فى العالم"، التركي سلطان كوسين، على متن الطائرة التركية القادمة من اسطنبول، للترويج للسياحة، حيث كان فى استقباله نسرين عثملى مدير مكتب تنشيط السياحة بمطار القاهرة. ويرجع طول التركي "كوسين" إلى إصابته بمرض العملقة نتيجة وجود ورم فى الغدة النخامية بالمخ، ونتج عنه زيادة فى إفراز هرمون النمو، ونجح عدد من الأطباء بالمركز الطبى في جامعة فيرجينيا الأمريكية فى وضع حد لإيقاف طوله، بعلاج مرض العملقة، وأنشأت عائلته منزلًا له؛ ليتناسب مع طوله. كان مطار القاهرة الدولى، قد استقبل أمس الخميس، أقصر سيدة فى العالم، المسجلة بموسوعة جينيس للأرقام القياسية، قادمة من الهند فى زيارة للبلاد للترويج للسياحة العالمية بمصر.
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.