التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

تكلفة إدارة منظومة المخلفات الصلبة تتكلف 7 مليارات جنية سنويا

تكلفة إدارة منظومة المخلفات الصلبة تتكلف 7 مليارات جنية سنويا
    اعلن السيد الدكتور خالد فهمى، وزير البيئة، إن تكلفة إدارة منظومة المخلفات الصلبة تبلغ 7 مليارات جنيه سنويا، موضحا أن عمليات التدوير للمخلفات الصلبة ستساههم فى قطاع الطاقة. وأضاف فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، أن الدولة ستقدم دعمها لإدارة المخلفات الصلبة من خلال دعم ومساهمة ووضع تعريفة محددة للكهرباء وسعر محفز للسماد العضوى وسعر محفز للوقود. وأوضح أنه من المستهدف أن توجه 20٪‏ من القمامة التى يتم جمعها للطاقة و60٪‏ توجه للمعالجة البيولوجية للسماد العضوى. وأشار إلى أنه تم إنشاء حساب خاص لا يجوز الصرف منه إلا على عمليات تداول المخالفات، على أن تكون وزارة البيئة هى المعنية بالموافقة على الصرف منه.
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.