التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

عبور 283 سفينة قناة السويس بحمولة 18.8 مليون طن خلال 6 أيام

عبور 283 سفينة قناة السويس بحمولة 18.8 مليون طن خلال 6 أيام
    اعلن الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، رئيس الهيئة الاقتصادية العامة لمنطقة قناة السويس، إن حركة الملاحة شهدت خلال لـ6 أيام الماضية من الجمعة وحتى أمس الأربعاء، عبور 283 سفينة بحمولة 18.8 مليون طن. وأشار الفريق مميش، فى تصريحات صحفية، إلى أن الزيادة فى أعداد السفن والحمولات نتيجة الدور الإيجابى للسياسات التسويقية التى أتبعتها الهيئة فى جذب خطوط ملاحية جديدة، لم تكن تعبر القناة من قبل وأثرها فى ارتفاع معدلات العبور، لتظل قناة السويس على رأس الطرق الملاحية العالمية. وكشفت تقارير ملاحية صادرة عن هيئة قناة السويس، أن يوم الجمعة عبرت القناة 47 سفينة بحمولة 3 ملايين و200 ألف طن، ويوم السبت عبرت 48 سفينة بحمولة 3 ملايين و200 ألف طن، أما يوم الأحد عبرت المجرى الملاحى للقناة 48 سفينة بحمولة 3 ملايين و400 ألف طن، وعبرت يوم الاثنين 44 سفينة بحمولة 2 مليون و400 ألف طن من الاتجاهين.
    كما عبرت يوم الثلاثاء 48 سفينة بحمولة 3 ملايين و100 ألف طن من الاتجاهين، أما أمس الأربعاء فشهد المجرى الملاحى للقناة من الاتجاهين عبور 48 سفينة بحمولة 3 ملايين و500 ألف طن، ليصل الإجمالى خلال الستة أيام الماضية فقط إلى 283 سفينة بحمولة 18.8 مليون طن.

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.