التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

لاجازيتا تختار محمد صلاح فى تشكيلة أوروبا

لاجازيتا تختار محمد صلاح فى تشكيلة أوروبا
    اختارت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى فى التشكيلة المثالية لدوريات أوروبا هذا الأسبوع. وقدم محمد صلاح عرضاً رائعاً وتمكن من تسجيل "هدفين" فى تعادل ليفربول مع توتنهام بنتيجة 2/2 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
     وشهدت التشكيلة المثالية تواجد ميشى باتشواى الذى سجل "هدفين" وصنع آخر فى فوز بوروسيا دورتموند على كولن بنتيجة 3 – 2، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا"، بعدما انضم لصفوف الفريق الأصفر قادماً من تشيلسى الإنجليزى على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.
    وجاءت التشكيلة المثالية خالية من نجوم عملاقى الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، وفيما يلى التشكيلة المثالية لدوريات أوروبا هذا الموسم.

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.