التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

الأقصر تشهد انطلاق 17 رحلة بالون طائر تقل 533 سائحا أجنبيا

الأقصر تشهد انطلاق 17 رحلة بالون طائر تقل 533 سائحا أجنبيا
    لقد حلقت فى سماء مدينة الأقصر، اليوم الخميس، 17 رحلة بالون طائر عليها 533 سائحا مصريا وأجنبيا، للاستمتاع بسحر الحضارة الفرعونية فى البر الغربى، وذلك مع استمرار تحسن حالة الطقس فى سماء المحافظة وخروج الرحلات بصورة طبيعية.
    وقد قال السيد عصام عبد العزيز مدير أرض مطار البالون، إن طائرات البالون الـ17 انطلقت بسماء غربى محافظة الأقصر بصورة طبيعية تماما تحت قيادة الطيارين المميزين، والتى خرجت فجرا من مطار البر الغربى بعد تحسن أحوال الطقس، وسط حالة من السعادة والبهجة بين السياح الـ533 من مختلف دول العالم، والذى استقلوا المناطيد الهوائية فى سماء الأقصر بصورة تؤكد على قدرة الطيارين المصريين فى التحليق بسماء الأقصر.
    ويضيف عصام عبد العزيز أن رحلات البالون الطائر بالأقصر واحدة من أبرز رحلات المغامرة التى يقبل إليها السائحون من مختلف أنحاء العالم لدى زيارتهم لمحافظة الأقصر، بهدف التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والتأمل فى الحضارة المصرية القديمة، حيث الآثار الشامخة التى يمكن رؤيتها من السماء والشعور بعظمتها وكبر حجمها، بالإضافة إلى المعابد المهيبة ومقابر الملوك العظماء.

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.