التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

حملة موسى مصطفى موسى عن حريق مزرعة المرشح الرئاسى: ليست عملا إرهابيا

حملة موسى مصطفى موسى عن حريق مزرعة المرشح الرئاسى: ليست عملا إرهابيا
    قال سمير عليوة، المستشار القانونى لحملة مرشح حزب الغد للإنتخابات الرئاسية القادمة موسى مصطفى موسى، إن الحريق الذى وقع فى مزرعة رئيس حزب الغد عصر اليوم بمنطقة ترسا بمدينة أبو النمرس بجنوب الجيزة ليس وراءه أى دوافع إرهابية وإنما هو نتيجة إهمال من بعض العاملين فى المزرعة . وتابع" عليوة" أن الحريق حدث قبل ذلك أكثر من مرة، نافيا أى شبهة إرهابية خلف الحادث، مقدما الشكر لكلا من غرفة النجدة بمحافظة الجيزة وكذلك مأمور شرطة مركز ورئيس المباحث بالمنطقة أبو النمرس التى وقع بها الحادث. كان رجال الحماية المدنية، تمكنوا من السيطرة على حريق داخل مزرعة بمنطقة أبو النمرس، دون وقوع إصابات، وكانت غرفة عمليات نجدة الجيزة قد تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق فى مزرعة نخيل بأبو النمرس، فتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء استطاعت السيطرة على النيران وإخمادها.


    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.