التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

صامويل إيتو: محمد صلاح من أفضل لاعبى العالم ولا يقل عن ميسى

صامويل إيتو: محمد صلاح من أفضل لاعبى العالم ولا يقل عن ميسى
    في حوار مع صامويل إيتو، أحد أساطير الكرة الكاميرونية والمحترف حالياً فى نادى كونيا سبور التركى، أن النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى يعد من أفضل لاعبى العالم فى الوقت الحالى، ووضح أن اللاعب محمد صلاح يصنف حالياً ضمن الفئة الأولى فى تصنيف لاعبى العالم مع كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال وريال مدريد الإسبانى، وليونيل ميسى نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة الإسبانى. وقال صامويل إيتو، فى تصريحات لصحيفة "صن" البريطانية، "محمد صلاح يعد من أفضل لاعبى العالم فى الوقت الحالى، ويقدم مستويات رائعة مع ليفربول الإنجليزى، وعلى الصعيد الشخصى أشعر بالسعادة لرؤية نجوم القارة السمراء وهو يتألقون فى ملاعب العالم".
    وأضاف النجم الكاميرونى المخضرم، "محمد صلاح يستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017، وأتمنى أن يواصل حصد تلك الجائزة فى السنوات المقبلة، صلاح بإمكانه أن يكون أسطورة من أساطير من أساطير نادى ليفربول". وسجل محمد صلاح "ثنائية" فى تعادل ليفربول وتوتنهام بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى. ورفع محمد صلاح رصيده إلى 21 هدفًا خلال الموسم الحالى من البريميرليج، ليصبح أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يصل إلى هذا العدد من الأهداف، حيث فعل ذلك فى 25 مباراة فقط، كما رفع رصيده إلى 28 هدفًا مع ليفربول فى جميع البطولات خلال الموسم الحالى.

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.