الحدث السابع الحدث السابع
جدول مباريات كأس العالم روسيا 2018
recent

الحدث

recent
أخبار عاجلة
جاري التحميل ...

الإنتصار الأكبر الأهلي يكتسح النصر بخماسية

اقوي مبارة واهداف كبري ولا اروع في مبارة قد اكتسح الأهلي منافسه النصر بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين ليغرد وحيدا في صدارة الدوري بفارق 20 نقطة عن ملاحقه الإسماعيلي. واستضاف الأهلي منافسه النصر في ستاد القاهرة لحساب الجولة 25 من الدوري. وأصبح ذلك الانتصار هو الأكبر للأهلي خلال الموسم الجاري من الدوري عقب انتصاره في الدور الأول على النصر برباعية دون رد.
وقد رفع النادي الأهلي رصيده من النقاط إلى 66 ليبتعد عن الإسماعيلي ملاحقه بفارق 20 نقطة وللدراويش مباراة أقل. أما النصر فتجمد رصيده عند 14 نقطة يحتل بهم المركز الـ18 والأخير في جدول الترتيب.
وأصبح ذلك الانتصار هو الـ12 على التوالي للأهلي في الدوري ليواصل مطاردة رقمه القياسي الذي حققه في عام 2005 حينما فاز في 21 لقاء متتالي. سجل وليد أزارو هدفين وهدف لكل من محمد هاني وصلاح محسن وكريم وليد "نيدفيد". بدأت المباراة بضغط قوي من الأهلي وسط تكتل دفاعي من الضيوف وغياب الخطورة الهجومية عن الفريق الأحمر رغم السيطرة على مجريات المباراة. وفي الدقيقة 16 انطلق وليد أزارو من الناحية اليمنى وأرسل عرضية أرضية تسلمها أحمد حمودي وعرقله مدافع النصر ليحصل على ركلة جزاء.
وسدد أزارو ركلة الجزاء بقوة على يسار حارس مرمى النصر ليسجل الهدف الأول للأهلي. استمر الأهلي في ضغطه وأرسل حمودي بينية متقن في الدقيقة 33 من منتصف الملعب وضع بها أزارو في موقف انفراد بمرمى النصر واستغل المهاجم المغربي خروج الحارس من مرماه وسدد كرة ساقطة في الشباك مسجلا الهدف الثاني له وللفريق الأحمر.
ورفع أزارو رصيده من الأهداف إلى 16 خلال الموسم الجاري من الدوري ليتصدر جدول الترتيب بفارق أربعة أهداف عن أقرب ملاحقيه جون أنطوي وعمر السعيد لاعبا مصر المقاصة ووادي دجلة. وبعد 10 دقائق حصل الأهلي على ركلة حرة أمام منطقة الجزاء سددها علي معلول بقوة بيسراه لكن تصدى لها حارس النصر وارتطمت الكرة بالقائم. وارتدت الكرة إلى محمد هاني الذي استغل الموقف وسدد مباشرة بيمناه في الشباك ليسجل الهدف الثالث للأهلي.
وفي الشوط الثاني لم يختلف الحال كثيرا سيطرة من الأهلي على مجريات المباراة وعقب أربع دقائق من بدايته أرسل حمودي عرضية من الناحية اليمنى. وحدث ارتباك بين حارس النصر ومدافع الفريق لتصل الكرة إلى صلاح محسن الذي سدد مباشرة في الشباك مسجلا الهدف الرابع للأهلي. وأصبح ذلك الهدف هو الأول صلاح محسن بقميص الأهلي عقب انتقاله إليه قادما من إنبي. وشهدت المباراة مشاركة حسام غالي للمرة الأولى مع الأهلي عقب عودته إليه بعد فسخ تعاقده مع النصر السعودي ودخل قائد الفريق الأحمر كبديل بدلا من عمرو السولية. وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع مرر حسام عاشور بينية إلى البديل كريم نيدفيد الذي سدد بيمناه من أسفل يد حارس مرمى النصر ليسجل الهدف الخامس. وبعد ذلك الهدف بدقائق انتهى اللقاء بفوز الأهلي بخماسية دون رد.

عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع