التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

الأهلي يخطط لإسقاط مونانا فى ضربة البداية بدورى الأبطال

الأهلي يخطط لإسقاط مونانا فى ضربة البداية بدورى الأبطال
     حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى يضع اليوم فى المران الختامى للفريق اليوم "الاثنين" خطة الفوز على مونانا الجابونى وذلك قبل المواجهة المرتقبة التى تجمع الناديين مساء غدٍ "الثلاثاء" فى ذهاب دور الـ32 لدورى الأبطال الأفريقى على استاد القاهرة وبحضور 5 آلاف مشجع أحمر، وعقب التدريبات الجماعية يختار البدرى قائمة المباراة التى ستشهد غياب أحمد حمودى صانع الألعاب للإصابة، فيما يعود سعد سمير بعد أن تخلص من الإجهاد.
    ويعقد البدرى أكثر من محاضرة بالفيديو مع اللاعبين يشاهد فيها لقطات سريعة من آخر مواجهتين للنادى الجابونى فى ذهاب وإياب دور الـ64 أمام فريق رايل كاديوجو بطل بوركينا فاسو، لدراسة الخصم جيدًا والوقوف على نقاط ضعفه ومحاولة استغلالها غدًا فى تحقيق فور يُريح الأعصاب قبل مباراة العودة المنتظر إقامتها يوم 17 مارس الجاري، كما يشرح المدير الفنى الطريقة التى يلعب بها الفريق الضيف مبارياته، وسيقوم بتوزيع الأدوار على نجوم المارد الأحمر بما يضمن الفوز بعدد وافر من الأهداف.
    وقد وضع الجهاز الفنى يده على أبرز عناصر الفريق الخصم وذلك من خلال التقرير الذى أعده سيد معوض المدرب المساعد والذى سافر إلى الجابون منذ أيام وتابع مباراة مونانا ورايل كاديوجو، وتأكد البدرى ومعاونوه من أن المنافس يضم عددًا من اللاعبين المميزين على رأسهم الحارس إيف بيتسكى ولاعب الوسط لويس أميكا أوتشانجا وكلاهما فى تشكيلة منتخب الجابون الأول، كما أن لاعبيه يمتازون باللياقة البدنية وإجادة الكرات الهوائية.
    وشدد أحمد أيوب المدرب العام على صعوبة مواجهة الفريق الجابونى، مؤكدًا أن البدايات دائما ليست سهلة خاصة فى البطولات الكبرى وأن الأهلى يحتاج لتركيز شديد فى لقاء الذهاب لحسم النتيجة قبل موقعة العودة، واعتبر أيوب أن اللعب فى استاد القاهرة وسط حضور جماهيرى يمنح المارد الأحمر أفضلية فى النسخة الحالية من البطولة.

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.