التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

الأهلى يدرس استعادة صالح جمعة

الأهلى يدرس استعادة صالح جمعة
    بدا حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، بدراسة فكرة استعادة صالح جمعة لاعب الفريق المُعار لنادى الفيصلى السعودى نهاية الموسم الجارى بجدية، رغم أن عقد إعارة اللاعب من الأهلى للنادى السعودى مدته موسم ونصف الموسم.
    ومن لحد المصادر من داخل النادي الأهلى فإن البدرى يُفكر فى استعادة صالح جمعة بعد اقتراب رحيل عبد الله السعيد لاعب الفريق الذى ما زال رافضاً فكرة تجديد عقده مع القلعة الحمراء، بسبب تلقيه عروضاً مُغرية للغاية من الخارج وصلت قيمة بعضها إلى مليون و700 ألف دولار فى الموسم الواحد، وأوضح المصدر ان تفكير الأهلى فى استعادة صالح جمعة ما زال مجرد اقتراح يدرسه الجهاز الفنى حالياً، خاصة أن هناك تخوفا من عدم التزام صالح جمعة مرة أخرى حال عودته، موضحا أن إنهاء إعارة صالح جمعة وعودته حالة رحيل عبد الله السعيد سيكون محور اهتمام حسام البدرى ولجنة الكرة خلال الفترة المقبلة.

    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.