التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

أربعة أدوية مغشوشة بينهم عقار لعلاج فيرس سى

 أربعة أدوية مغشوشة بينهم عقار لعلاج فيرس سى
    اعلنت وزارة الصحة، عن التحذير من 4 أدوية يتم تداولها فى السوق المحلية، وطالبت بضبط وتحريز ما يوجد فى الأسواق منها، بعد اتخاذ جميع الإجراءات المخزنية بالوحدات الحكومية والصيدليات. وتتمثل الأدويه فى مستحضر (nueleobuvir 400 mg) بعدما ثبت عدم مطابقته للخواص، خاصة تشغيله رقم "612244"، ويستخدم هذا العقار لعلاج مرضى فيروس سى.
    وبالنسبه للعقار الثانى فهو دواء مهرب وغير مسجل بوزارة الصحة يتم تداوله بتركيا باسم "fingya والعقار الثالث وهو مستحضر "سول كال شراب"، مدون عليه رقم تسجيل 2002/2874.  والعقار الرابع وهو مستحضر "Botox botulinum toxin type a"، تشغيلة رقم C4122C3.
    وطالبت الإدارة المركزية للصيدلة، مديرى مديريات الشئون الصحية بالمحافظات بضبط وتحريز ما قد يوجد بالسوق المحلية والوحدات الحكومية بعد اتخاذ كل الإجراءات المخزنية.

    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.