التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

ارسال مئات الجنود من كوريا الشمالية الي جنوب السودان

ارسال مئات الجنود من كوريا الشمالية الي جنوب السودان
    قررت كوريا الجنوبية، اليوم الإثنين، إرسال مئات من الجنود إلى جنوب السودان بهدف المشاركة في مهام قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة.
    وقد أعلن الجيش الكوري الجنوبي اليوم أن مئات الجنود سيغادرون إلى جنوب السودان اليوم للمشاركة في عمليات حفظ السلام بجنوب السودان.
    وذكرت وكالة (يونهاب) الرسمية للأنباء أن الجيش سيقيم حفل وداع لنحو 300 من القوات المناوبة التي ستغادر إلى جنوب السودان حيث ستقيم لمدة 8 شهور.
    وبحسب الجيش، يمثل هؤلاء الجنود الدفعة التاسعة من القوات التي تعمل في وحدة "هانبيت".
    وتتمركز هذه الوحدة في جنوب السودان منذ مارس 2013 لدعم البلد المتضرر جراء الحرب الأهلية. وتم اختيار هذه القوات من بين حوالي ألفي متقدم، بحسب الجيش، الذي ذكر أن هؤلاء الجنود خضعوا للتدريب لمدة 8 أسابيع.
    ويذكر أن وحدة "هانبيت" تشكلت مطلع 2013 بعد أن تم اعتماد مشروع قانون بهذا الخصوص من قبل البرلمان.

    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.