التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

الإيقاف 6 أشهر ينتظر عبد الله السعيد

الإيقاف 6 أشهر ينتظر عبد الله السعيد
    لقد أكد المستشار محمد الماشطة، المستشار القانونى لاتحاد الكرة المصرى، أنه لا يجوز التفاوض مع أى لاعب مباشرة إلا فى آخر 6 أشهر بعقده مع النادى الذى يلعب له، وبخلاف ذلك لا يجوز التفاوض إلا من خلال الناديين. وأضاف الماشطة، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "تاريخ العقد سيحدد كل شىء فى تلك القضية، وكيف للاعب مثل عبد الله السعيد أن يوقع على عقود بدون تاريخ، لا أملك معلومة مؤكدة، ولكن لا أعتقد أن يوقع لاعب بقيمة وقامة السعيد على عقود بدون تاريخ".
    وقد تابع المستشار القانونى للجبلاية، "اللائحة تنص على أن اللاعب الذى يوقع لناديين يتعرض لعقوبة إيقاف من 4 أشهر إلى 6 أشهر، بالإضافة إلى غرامة مالية يقرها اتحاد الكرة المصرى".
    يذكر أن الأهلى قرر عرض عبد الله السعيد للبيع بعد ساعات من تجديد عقده مع النادى.

    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.