التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

مسلسل أيوب يتصدر تويتر بعد اولى حلقاته

مسلسل أيوب يتصدر تويتر بعد اولى حلقاته
     في عرض جبار من مسلسل ايوب يتصدر هاشتاج مسلسل أيوب، موقع التدوينات الشهير توتير، بعد عرض الحلقة الأولى، على شبكة تلفزيون الحياة. وقد تفاعل عدد كبير من زوار مواقع التواصل الاجتماعى مع الهاشتاج، تعبيرا منهم عن إعجابهم بالمسلسل.
    حيث تدور أحداث الحلقة الأولى من مسلسل " أيوب " الذى يعرض علي قناة الحياة، حول الشاب " أيوب " الذى يجسده النجم مصطفي شعبان من أسرة متوسطة الحال ومسئول عن والدته واخته وزوجته، ويعمل في 3 مهن مختلفة ليحاول قضاء مصاريف أسرته، من بينهم موظف بسيط فى بنك صباحا، وبائع خضار ظهرا، ثم عامل في مكتبة ليلا، وبالرغم من ذلك لم يستطع قضاء احتياجات اسرته وخاصة شقيقته الطماعة التى تجسد دورها " أيتن عامر ".
    يواجه " أيوب " عددا من الأزمات في الحلقة الأولى حيث تنتقل زوجته الحامل " ميريهان حسين " الى المستشفي وتكاد تفقد حياتها هى وجنينها بسبب مشاجرة مع شقيقة أيوب، ويضطر الى حجزها في المستشفى قبل زفاف اخته بيومين ولم يستطع توفير نفقات المستشفي فينقلها الي مستشفى حكومى لانقاذها.
    يحاول حسن الوحش " محمد لطفى " الضغط علي ايوب بايصالات الأمانة التى أخذها عليه بسبب جهاز شقيقته ويطالبه بسداد الدين واما حبسه، ليتدخل منصور " محمد دياب " خطيب شقيقته والذى يعمل محامى لانهاء الخلاف ظاهريا ولكنه يتفق مع " الوحش" للابلاغ عن " ايوب " وادخاله السجن، ليلة " حنة " شقيقته. يرفض منصور وخطيبته سماح تأجيل الزفاف بالرغم من دخول ايوب السجن وتواجد زوجته في المستشفى، لم تستطع والدته " احلام الجربتلي " تحمل الصدمة لتصاب بصدمة قلبية تفقد على أثرها حياتها، ولم تعرف العروس " سماح " بوفاة والدتها وتكمل الزفاف ويرفض " منصور " إبلاغها.
    مسلسل "أيوب" يشارك فى بطولته بجانب مصطفى شعبان كل من آيتن عامر، ومحمد دياب، وهنا الزاهد، ومحمد لطفى، وميرهان حسين، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.