الحدث السابع الحدث السابع
للإعلان علي الحدث السابع
recent

الحدث

recent
أخبار عاجلة
جاري التحميل ...

مصر تصل خلال ايام الي 97 مليون نسمة و900 الف مولود في 7 شهور

في خلال أيام معدودة سوف يصل تعداد سكان جمهورية مصر العربية لـ97 مليون نسمة، إذ وصل العدد الآن إلى 96 مليون و903 آلاف و900 نسمة، وفقا لبيانات وتحديثات الساعة السكانية، بينما تتواصل الزيادة بمعدل 4 أفراد فى الدقيقة. وبحسب بيانات الساعة السكانية، فانه من المتوقع زيادة عدد السكان بقدر 96 ألف نسمة خلال أقل من 20 يوما، ليصل العدد بعد هذه الزيادة إلى 97 مليون نسمة، وكان عدد سكان مصر قد وصل إلى 96 مليون نسمة فى 9 نوفمبر الماضى، وفى أقل من 7 أشهر ارتفع العدد حوالى 900 ألف نسمة.
مؤشرات الساعة السكانية


ووفق بيانات الساعة السكانية، يفصل سكان مصر عن العدد 97 مليون نسمة نحو 96.1 ألف نسمة فقط، وهو المتوقع الوصول لهم خلال الأيام القليلة المقبلة، إذ تزداد أعداد المواليد بشكل مستمر على مستوى محافظات مصر، بحسب البيانات الرسمية لوزارة الصحة أو جهاز الإحصاء، وتحتل القاهرة المركز الأول من حيث ارتفاع عدد السكان بها بأكثر من 9.7 مليون نسمة، تليها الجيزة بـ8.8 مليون نسمة.


عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع