التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

مصر تصل خلال ايام الي 97 مليون نسمة و900 الف مولود في 7 شهور

مصر تصل خلال ايام الي 97 مليون نسمة و900 الف مولود في 7 شهور
    في خلال أيام معدودة سوف يصل تعداد سكان جمهورية مصر العربية لـ97 مليون نسمة، إذ وصل العدد الآن إلى 96 مليون و903 آلاف و900 نسمة، وفقا لبيانات وتحديثات الساعة السكانية، بينما تتواصل الزيادة بمعدل 4 أفراد فى الدقيقة. وبحسب بيانات الساعة السكانية، فانه من المتوقع زيادة عدد السكان بقدر 96 ألف نسمة خلال أقل من 20 يوما، ليصل العدد بعد هذه الزيادة إلى 97 مليون نسمة، وكان عدد سكان مصر قد وصل إلى 96 مليون نسمة فى 9 نوفمبر الماضى، وفى أقل من 7 أشهر ارتفع العدد حوالى 900 ألف نسمة.
    مؤشرات الساعة السكانية


    ووفق بيانات الساعة السكانية، يفصل سكان مصر عن العدد 97 مليون نسمة نحو 96.1 ألف نسمة فقط، وهو المتوقع الوصول لهم خلال الأيام القليلة المقبلة، إذ تزداد أعداد المواليد بشكل مستمر على مستوى محافظات مصر، بحسب البيانات الرسمية لوزارة الصحة أو جهاز الإحصاء، وتحتل القاهرة المركز الأول من حيث ارتفاع عدد السكان بها بأكثر من 9.7 مليون نسمة، تليها الجيزة بـ8.8 مليون نسمة.


    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.