الحدث السابع الحدث السابع
للإعلان علي الحدث السابع
recent

الحدث

recent
أخبار عاجلة
جاري التحميل ...

والد ميجان ماركل لن يحضر حفل زفاف الأمير هارى والسبب

 غلف الضباب، اليوم الثلاثاء، حفل زفاف الأمير هارى وخطيبته ميجان ماركل زفاف المرتقب المعد له بعناية فى مطلع الأسبوع المقبل بعدما قال والد العروس لموقع الكترونى مهتم بأخبار المشاهير إنه لن يحضر الحفل. وسيتزوج هارى (33 عاما) حفيد ملكة بريطانيا والسادس فى ترتيب ولاية العرش وماركل (36 عاما) فى كنيسة سانت جورج بقلعة وندسور يوم السبت المقبل.
وكان من المنتظر أن يرافق توماس ماركل (73 عاما) ابنته ميجان فى ممشى الكنيسة أمام 600 ضيف منهم كبار أفراد العائلة المالكة البريطانية وحشد من المشاهير.
لكن موقع تى.إم.زد الإلكترونى قال أمس الاثنين إنه قرر عدم حضور الحفل الذى يقام فى قلعة وندسور مقر ملوك بريطانيا منذ نحو ألف عام. وقال توماس للموقع إنه لا يريد أن يسبب حرجا لابنته أو العائلة المالكة بعد تقارير ذكرت أنه سمح لمصور صحفى بالتقاط صور مصطنعة له مقابل أموال كما أنه أصيب بأزمة قلبية قبل أسبوع.
وقال بيان لمكتب الأمير هارى فى قصر كينزجتون "إنها لحظة شديدة الخصوصية للآنسة ماركل قبل أيام من زفافها. تطالب هى والأمير هارى بالتفهم والاحترام لها فى هذا الموقف الصعب"، وامتنعت متحدثة باسم الأمير هارى عن التعليق مباشرة على تقرير تى.إم.زد أو التصريح بما إن كان والد ميجان سيحضر الزفاف أم لا.
وقالت سامانثا ماركل أخت ميجان غير الشقيقة لبرنامج (جود مورنينج بريتن) التلفزيونى إن حضور والدها الزفاف يعتمد على صحته، وأضافت "كان يعانى من متاعب فى القلب وتعرض لأزمة قلبية. إنه كم هائل من الضغط". وقال موقع تي.إم.زد إن توماس ماركل وافق على التقاط الصور على أمل أن تساهم فى تحسين صورته. ويظهر فى إحدى الصور وهو يشاهد صور ميجان وهارى على حاسب آلى بينما يظهر فى أخرى أثناء أخذ قياسات بدلة. وإذا لم يحضر والد ميجان فى نهاية الأمر اقترحت صحف بريطانية أن تقوم والدتها، التى ستقضى معها الليلة السابقة للزفاف فى فندق فخم قريب من مكان إقامة الحفل، بمرافقتها فى ممشى الكنيسة

عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع