التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

اتحاد الكرة يوافق على طلب صلاح باصطحاب أخصائى العلاج الطبيعى لليفربول بروسيا

اتحاد الكرة يوافق على طلب صلاح باصطحاب أخصائى العلاج الطبيعى لليفربول بروسيا
    اعلن اليوم مجلس إدارة اتحاد الكرة على طلب محمد صلاح نجم منتخب مصر و ليفربول الإنجليزى، باصطحاب روبن بونس أخصائى العلاج الطبيعى فى فريق ليفربول، معه خلال تواجده بصحبة المنتخب المصرى فى نهائيات كأس العالم المقبلة فى روسيا.
    وقد جاء ذلك بعد طلب صلاح استقدام أخصائى العلاج الطبيعى الذى يعد الأفضل فى أوروبا حاليا لمساعدته على مواجهة ضغط المباريات فى المونديال وطول رحلات السفر والتنقل فى المدن الروسية خلال المونديال إذ سيخوض منتخب الفراعنة مبارياته الثلاثة فى 3 مدن مختلفة. تنطلق بطولة كأس العالم فى الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو، إذ يبدأ الفراعنة مبارياتهم بمواجهة الأوروجواى يوم 15 يونيو ثم روسيا يوم 19 والسعودية يوم 25 من نفس الشهر.

    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.