الحدث السابع الحدث السابع
جدول مباريات كأس العالم روسيا 2018
recent

الحدث

recent
أخبار عاجلة
جاري التحميل ...

نص خطاب ترامب لزعيم كوريا الشمالية لإلغاء قمة سنغافورة

 لقد قام الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بابعاث رسالة الى زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون الخميس يبلغه فيها بإلغاء القمة التى كان من المقرر أن تجرى فى سنغافورة فى 12 يونيو. وفيما يلى نص الرسالة:
 

عزيزى زعيم كوريا الشمالية

إننا نقدر لكم وقتكم وصبركم وجهودكم المتعلقة بمفاوضاتنا التى جرت مؤخرا والمناقشات بشأن القمة التى سعى الطرفان طويلا لعقدها والتى كان من المقرر ان تجرى فى 12 يونيو فى سنغافورة. حسب علمنا فإن الاجتماع كان بطلب من كوريا الشمالية، ولكن هذه المسألة لا تعنى الكثير بالنسبة لنا، فقد كنت اتطلع كثيرا لأن اجتمع معكم هناك.
ولكن وللأسف ونظرا إلى الغضب الهائل والعدائية الصريحة التى ظهرت فى تصريحاتكم الآخيرة، أشعر أنه من غير المناسب فى هذا الوقت عقد هذه القمة المقررة، وبالتالى أرجو اعتبار هذه الرسالة ابلاغا بأن قمة سنغافورة لن تعقد وذلك لمصلحة الطرفين رغم أنها ليست فى مصلحة العالم. انتم تتحدثون عن قدراتكم النووية، ولكن قدراتنا هائلة وقوية لدرجة أننى ادعو الله ان لا نضطر ابدا لاستخدامها.
"لقد شعرت بأن حواراً بدأ يجرى بينكم وبينى، وذلك فى النهاية هو ما يهم. وأتطلع بحق الى لقائكم يوما ما. ولكن فى الوقت الحالى أود أن اشكركم على الافراج عن الرهائن الذين اصبحوا الان مع عائلاتهم. لقد كانت تلك بادرة جميلة نقدرها بشدة.
"فى حال غيرتم رأيكم بخصوص هذه القمة المهمة للغاية، الرجاء عدم التردد فى الاتصال بى أو الكتابة لي. لقد خسر العالم، وكوريا الشمالية بشكل خاص، فرصة عظيمة للسلام الدائم والازدهار والثروة العظيمين. إن هذه الفرصة الضائعة هى بحق لحظة حزينة فى التاريخ

مع خالص الاحترام

دونالد جاى ترامب

رئيس الولايات المتحدة الاميركية


أ ف ب


عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع