التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

تفاؤل في بعثة منتخب مصر بعد هزيمة السعوية بالخمسة أمام روسيا

تفاؤل في بعثة منتخب مصر بعد هزيمة السعوية بالخمسة أمام روسيا
    سادت حالة من التفاؤل في بعثة منتخب مصر بعد هزيمة المنتخب السعودي أمام نظيره الروسي بخماسية نظيفة في افتتاح كأس العالم خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب لوجنيكي بالعاصمة موسكو.
    وحرص لاعبي منتخب مصر والجهاز الفني على متابعة لقاء الافتتاح بين روسيا والسعودية في مقر بعثة الفراعنة بمدينة إيكاترينبورج والتي ستستضيف لقاء الفراعنة مع أوروجواي في الثانية عصر الجمعة.
    وشعر لاعبي المنتخب المصري بالتخوف من الهزيمة الكبيرة التي تلقاها نظيره السعودي أمام روسيا وهو ما قد يؤثر على فرص الفراعنة في التأهل في ظل إتباع الاتحاد الدولي نظام فارق الأهداف في حال تساوي منتخبين في النقاط وليس الموجهات المباشرة.
    وتصدر المنتخب الروسي المجموعة الأولى بعد اكتساحه الأخضر السعودي بخماسية نظيفة في افتتاح المونديال، وفي انتظار نتيجة مباراة مصر أمام أوروجواي في الثانية ظهرا يوم الجمعة.
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.