التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

شنغهاي تستلم اكبر سفينة للحاويات في العالم

شنغهاي تستلم اكبر سفينة للحاويات في العالم
    لقد قامت شنغهاي بالصين استلام أكبر سفينة حاويات في العالم "يويتشو" قد بنتها الصين بشكل مستقل، في مدينة شانغهاي بشكل رسمي، ليكون هذا من اكبر الإنجازات الجديدة للصين في مجال بناء السفن المتقدمة وسيزيد من تعزيز قدرة الصين على النقل البحري. وانه يذكر أن طول سفينة "يويتشو" يبلغ 400 متر، وعرضها 58.6 متر وحمولتها القصوى 198 ألف طن، وسرعتها تصل إلى حوالي 42 كيلومترا في الساعة ويمكنها حمل 21237 حاوية قياسية. وستبحر السفينة بشكل رئيسي بين آسيا وأوروبا. كما يرمز تسليم السفينة إلى أن قدرة الصين في مجال بناء سفن الحاويات الضخمة تنمو وتتطور.حيث ان الصين تحاول ان تنمي قدراتها من اجل انتاج اكثر وصادرات اعلي باقل التكاليف حتي تستطيع من نمو اقتصادها اكثر ومواكبة كل ما هو جديد في العالم.
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.