التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

رحلة الي اسبانيا وافضل الاماكن السياحية

رحلة الي اسبانيا وافضل الاماكن السياحية
    اسبانيا بلد العشق والجمال, تعتبر مملكة أسبانيا الاجمل في جنوب غرب أوروبا وهي من الدول الأوروبية المميزة, وتقع تحديدا في شبة جزيرة إيبيريا, اسبانيا هي احد اعضاء الإتحاد الأوروبي, تقع اسبانيا في اوروبا ويحدها من الجنوب البحر الابيض المتوسط وايضا من الشرق, ومن شمالها تحدها دولة فرنسا وخليج بسكاي وأندورا ومن الغرب لها حدودها مع المحيط الأطلسي ودولة البرتغال. ولكن لاتعتبر فقط اسبانيا هذه المنطقة حيث انها لديها بعض الجزر تحت اراضي المملكة الاسبانية وهي جزر البليار وجزر الكناري وجزر سبتة ومليلية.
    تعتبر اسبانيا هي تاني اكبر بلد من حيث المساحة بعد فرنسا في منطقة أوروبا الغربية وبها العديد من الأماكن الخلابة التي يمكنكم زياراتها عند الذهاب الي المملكة الأسبانية وتعد برشلونة عاصمة اسبانيا.

    المعالم الأسبانية التي يجب زياراتها

    قصر الحمراء

    يعتبر قصر الحمراء المقصد السياحي الاول في اسبانيا من حيث وفود السائحين علي اسبانيا ويعد هذا القصر الاكثر زيارة في اسبانيا وهو يقع علي هضبة كبيرة مطلة علي مدينة غرناطة في جنوب اسبانيا, ولقد قام بتشيدة سلاطين بني نصر هذا القصر منذ وقت بعيد منذ حوالي القرن الرابع عشر في عهد الحكم الاسلامي للاندلس.

    ميزكيتا قرطبة

    هو مبني اثري رائع يحتوي علي قاعة كبيرة رئيسية والعديد من الأعمدة واقواس كبيرة وقد كان في باديء الامر معبدا رومانيا وبعد ذلك اصبح كنيسة للقوطيين وفي الاخير اصبحت بعد فترة وزمن بعيد كاتدرائية وسط  مبني كبير.

    الإسكوريال

    هو احد اعظم القصور في اسبانيا وهو القصر الملكي الذي بناه المهندس فيليب دي توليدو الاسباني في اسبانيا في عهد الملك فيليب الثاني والذي اصبح مركز الحكم السياسي للملك في ذلك الوقت وقد بني عام 1559 ميلاديا ( الف وخمسمائة وتسعة وخمسون ميلاديا).

    قصر بالاسيو ريال

    يعتبر قصر بالاسيوريال من اعظم القصور الأثرية في اسبانيا وتحديدا حيث يقع في مدريد ويعتبر هو المقر الرسمي حاليا لملك اسبانيا ولا يتم استخدام القصر الا في المناسبات والاحتفالات الدولية حاليا لا غير, ويرجع تاريخ بناء القصر الي عام ألف وسبعمائة وخمسة وخمسين ميلايا ( 1755 ميلادي ).

    بامبلونا

    مدينة بامبلونا هي المدينة التي يقام فيها المهرجان العالمي السنوي ويقام ما بين يوم 6 ويوم 14 من شهر يونيو ويسمي مهرجان "سان فرمين" , وهي مدينة تقع في نافارا ويقام المهرجان عبارة عن مصارعة للثيران كما تشتهر بة اسبانيا.

    المحمية الطبيعية لاكونشا

    هي اكبر محمية تطل علي شواطيء مدينة سان سيباستيان ويقصدها الملايين من السياح سنويا بسبب موقعها الجذاب بسبب اطلالها علي الشواطيء.

    قناطر سيجوفيا

    تعد هي من اهم القناطر في العالم بسبب انها احد الأثار الرومانية القديمة في البلاد,  ومن خلالها تقوم القناطر بحجز المياه لتمليء القناة القديمة بالمياه الوافدة من نهر فريو.

    مدينة كوينكا

    هل تعلم ما هي مدينة كوينكا هي مدينة تعتبر مثالا للحضارة من العصور الوسطي وتقع المدينة كوينكا بين مدينة مدريد ومدينة فالنسيا وبالمدينة العديد من البيوت المعلقة ويدفع هذه المعالم والاثار والمناطق الخلابة الي زيارة العديد من السائحين اليها.

    كنيسة العائلة المقدسة

    تعد كنيسة العائلة المقدسة من اكبر الكنائس الرومانية الكاثوليكية الاثرية وتقع في برشلونة وقد صممها انتوني غاودي المهندس المعماري وقد تم البدء في انشاء الكنيسة عام 1882 ميلاديا ( الف وثمانمئة واثنين وثمانين ميلاديا).

    جزيرة إيبيزا

    تقع الجزيرة في البحر الابيض المتوسط وهي من اروع الجزر الاسبانية وبها المناظر الخلابة والمناطق الجميلة التي تجذب اليها السائحين ويعتبر مناخها صيفا رائعا وطبيعتها جميلة جدا.
    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.