الحدث السابع الحدث السابع
للإعلان علي الحدث السابع
recent

الحدث

recent
أخبار عاجلة
جاري التحميل ...

تعرف على اسرار خل التفاح هتغير حياتك

خل التفاح هو سائل مخمر مصنوع من التفاح  قد تكون قادر على مساعدة بعض الحالات الصحية لديك  ويمكن استخدامه كمشروب التخلص من السموم لفقدان الوزن  يمكنك إضافة خل التفاح إلى نظامك الغذائي عن طريق شربه مباشرة  أو يمكنك مزجه مع سوائل وأطعمة أخرى إذا لم تكن من محبي الطعم.

للحصول على جميع الفوائد الصحية من خل التفاح 

تأكد من شربه خام وغير مفلتر إذا لم يعجبك طعم خل التفاح المستقيم  فحاول خلط ملعقتين كبيرتين (30 مل) مع كوب واحد (240 مل) من عصير الفاكهة يمكنك أيضًا صب ملعقتين كبيرتين (30 مل) من خل التفاح فوق السلطة بدلاً من صلصة السلطة لمزيد من الطرق يمكنك شرب خل التفاح ، مثل الماء أو الشاي ، استمر في القراءة!
شراء خل التفاح غير المفلتر لا يحتوي الخل المصفى والمبستر على رفوف السوبرماركت على نفس الخصائص مثل الخل غير المفلتر يعتبر خل التفاح الطبيعي من Bragg هو واحد من أفضل ماركات خل التفاح.
يحتوي الخل غير المفلتر على الرواسب التي يشار إليها باسم "الأم"  وهي بكتيريا متبقية من عملية التخمير  مماثلة للرواسب
شرب عصير الفواكه وخل التفاح قبل كل وجبة صب كوب واحد (237 مل) من عصير الجريب فروت و 2 ملعقة كبيرة. من خل التفاح في كوب اخلط جيدا.
استبدل عصير جريب فروت بعصير آخر من اختيارك تجنب العصائر الكوكتيل  والتي هي في الغالب السكر  واختيار العصائر التي تحتوي على نسبة عالية من فيتامين ج  للحصول على فوائد صحية إضافية.
خل التفاح يمتلك طعمًا قويًا لذا احتفظ بعصير يخفيه جيدًا.
قد يساعد حمض الأسيتيك في الخل على تنشيط البروتينات التي تحرق الدهون.
قد يساعدك شرب سوائل منخفضة السعرات الحرارية والمياه قبل الوجبات على استهلاك كميات أقل.
جعل خلع الملابس سلطة مع خل التفاح. استخدم 2 ملعقة كبيرة. (30 مل) من خل التفاح في الملابس الخاصة بك.
يقول البعض  "للحصول على فائدة إضافية  تجنب استخدام الزيت في الملابس" ولكن هذا غير صحيح - تحتاج فقط إلى استخدام الزيوت العضوية التي تضيف فوائد صحية لأنواع مختلفة اعتمادًا على النوع (مثل زيت جوز الهند العضوي غير المعالج بالضغط البارد - هذا هو في أنقى). إن الزيوت النباتية العادية الشائعة سيئة لصحتك - فقط استخدم الزيوت الجيدة (السمسم ، الزيتون ، الخ.). العضوية تعني أنها ليست فقط كائنات غير معدلة وراثيا ولكن أيضا غير محملة بمواد كيميائية (أشياء غير عضوية).
اخلطي الخل مع البقدونس وعصير الليمون وفص من الثوم في معالج الطعام
إن تناول طعام منخفض السعرات الحرارية والمنتجات الطازجة بانتظام  كجزء من نظام غذائي صحي ، سيخفض مؤشر نسبة السكر في الدم ويساعد في تخفيف الوزن.
تناول وجبة خفيفة مع خل التفاح للحد من الرغبة الشديدة.
أشارت دراسة أجريت في عام 2005 إلى أن الأشخاص الذين تناولوا الخل مع الخبز لم يذقوا الجوع لفترة أطول من أولئك الذين تناولوا الخبز بمفردهم.
امزج 2 ملعقة كبيرة (30 مل) من خل التفاح غير المفلتر في كوب كبير من الماء قبل النوم بساعة.
شربه ليلا للحد من مستويات الجلوكوز بنسبة 4 إلى 6 في المئة بين عشية وضحاها.
على الرغم من أن بعض الدراسات أظهرت أن خل التفاح قد يكون جيدًا للأشخاص الذين لديهم حاليًا مرض السكري من النوع الثاني  فقد يؤثر أيضًا على دواء الأنسولين.
تحدث إلى طبيبك قبل تناوله ، إذا كنت تتناول أدوية السكري.
شربه قبل وجبة لتقليل ارتفاع الانسولين والسكروز.
حاول خلط من 2 ملعقة كبيرة (30 مل) من خل التفاح ، 6 أوقية. (177 مل) من الماء  2 أونصة (59 مل) من عصير التوت البري النقي و عصير الليمون.
يبدو أن الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري قبل فترة ما كانوا يستفيدون أكثر من خل التفاح قالت بعض النتائج أنها تقلل نسبة الجلوكوز في الدم إلى النصف.
استبدل صلصة السلطة العادية بخلط الزيت والخل. استبدال أنواع أخرى من الخل مع خل التفاح.
الأشخاص الذين يستخدمون زيوت الخل والزيت لديهم مخاطر أقل للإصابة بأمراض القلب.
وتشمل العوامل المساهمة في الغذاء الصحي واستخدام الدهون "الصحية" بدلاً من الدهون المشبعة.
شرب خل التفاح مع الماء أو الشاي أو العصير لخفض احتمال ارتفاع ضغط الدم ، وهو عامل يساهم في أمراض القلب.


عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع