التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

تصويت جائزة BBC لأفضل لاعب فى أفريقيا 2018

تصويت جائزة BBC لأفضل لاعب فى أفريقيا 2018
    لقد اعلن بطلب النجم المصري محمد صلاح المحترف فى نادي ليفربول الإنجليزي، محبيه في مختلف أنحاء العالم بالتصويت له للحصول على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018 المقدمة من هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي".
    للمشاركة فى التصويت يرجى الضغط هنا
    وأعلنت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، أمس السبت، قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2018 التي سيتم الكشف عن هوية الفائز بها يوم 14 ديسمبر المقبل.
    وشهدت قائمة المرشحين تواجد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، وكاليدو كوليبالي مدافع منتخب السنغال ونادي نابولي الايطالي، ومهدي بنعطية مدافع منتخب المغرب ونادي يوفنتوس الإيطالي، وساديو ماني لاعب منتخب السنغال ونادي ليفربول الإنجليزي، وتوماس بارتي لاعب منتخب غانا وأتلتيكو مدريد الإسباني.
     وتعد جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا من هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، كونها الجائزة الثانية من حيث الأهمية بعد جائزة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، والتى ستمنح لأفضل لاعب فى القارة السمراء من يناير المقبل بالعاصمة السنغالية "داكار".
    وقال محمد صلاح في تصريحات للأذاعة البريطانية أنه يشعر بالفخر كلما تمكن من تسجيل الأهداف مع نادي ليفربول، موضحاً أنه سيسعى جاهداً امواصلة إحراز المزيد من الأهداف والوصول إلى الهدف رقم 100.
    وأعرب محمد صلاح عن عشقه الشديد لنادي ليفربول معرباً عن أمله فى قيادة "الريدز" لإعتلاء منصات التتويج وحصد الالقاب.
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة