recent

الحدث

recent
جاري التحميل ...

طريقة رائعة للحصول على بشرة فاتحة في أسبوع

يمكنك تحقيق بشرة صحية وشبابية  سواء كنت تريد تغيير اللون بسبب التعرض للشمس أو الشيخوخة  أو كنت تريد بشرة أكثر بياضًا فإن العلوم الطبية لديها بعض العلاجات الجيدة حتى الطبيعة لها حلولها الخاصة أيضًا.

مزيج عصير البرتقال مع مسحوق الكركم ..

 فيتامين C في البرتقال ضروري للبشرة صحية وهو أيضا عامل تبيض كبير بسبب حمض الليمون اخلطي ملعقتين من عصير البرتقال ونصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم معًا ضع البلسم على المناطق المظلمة  أو على جميع أنحاء وجهك  إذا أردت اتركه في الليل وشطفه بالماء في صباح اليوم التالي.
استخدم هذا كل يوم للحصول على أفضل النتائج و تأكد من تغطية المناطق التي تريد تفتيحها بالكامل.
ضع في اعتبارك أن الكركم له تأثير لذلك قد يبدو لون بشرتك برتقالي اللون بعد استخدام هذا المزيج  والذي قد يكون عكس التأثير الذي ستحصل عليه لا تقلق بمجرد أن يتلاشى هذا التأثير  ستكون بشرتك أكثر بياض بسبب أحماض الفواكه والكركم.

حاول خلط قشر البرتقال المجفف مع الزبادي

 هذا يجعل القناع الذي يمكنك استخدامه لتفتيح البشرة من وجهك أكثر من الجميع ستحتاج أولاً إلى تجفيف قشر البرتقال ثم قشر القشرة إلى مسحوق ناعم ومزجها مع اللبن العادي وضع الخليط على وجهك واتركها لمدة 20 إلى 30 دقيقة ثم  اغسلها بالماء بعد ذلك كرر هذه مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.
حمض اللبنيك في اللبن وحمض الليمون في قشر البرتقال هما مبيضات طبيعية.
في وعاء صغيراخلطي ملعقة من العسل وملعقة من عصير الليمون وملعقة من الحليب المجفف ونصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز معا وضعي المزيج على بشرتك وتترك لمدة حوالي 10 إلى 15 دقيقة ثم تشطفية في الماء البارد. استخدم هذا القناع كل يوم.
يجب أن تكون النتيجة النهائية هي البشرة التي تبدو متوهجة  مثل الوجه المرطّب حديثًا إذا كان يبدو مضيءًا أو لامعًا  

جرب المستحضرات أو الكريمات التي تحتوي على النياسيناميد

ابحث عن فيتامين ج أو مستخلص التوت أو مستخلص جذور عرق السوس هذه المكونات شائعة في منتجات تفتيح البشرة الكورية  وتعمل عن طريق تثبيت إنتاج الميلانين في الجلد.
جرّب كريم بلوم تريمبل برايت فلور من كريمرلاب  أو احصلي على حبر شفاه أبيض لتنقية البشرة.
فكر في استخدام أحماض الفواكه الأخرى تعمل الأحماض في الفواكه على تقشير الطبقة الخارجية من الجلد ، وهي تحاكي بشكل أساسي قشرا كيميائيا معتدلا جدا يخفي البقع الداكنة على سطح الجلد.
زيادة خطر الاصابة بسرطان الجلد والسبب في ذلك هو أن الجلد المعالج بالهيدروكينون أكثر حساسية لأشعة الشمس.
تلون الجلد
رد فعل تحسسي

النظر في التقشير الكيميائي

 التقشير الكيميائي هو إجراء يتم فيه تطبيق مواد كيميائية على الجلد  وعادة ما يكون الوجه  مما يؤدي إلى تقشير الجلد اعتمادا على مدى عمقها في الجلد  والتقشير الكيميائي يأتي في ثلاثة أنواع: سطحية ، متوسطة ، وعميقة.
تستخدم القشور السطحية حمض ألفا هيدروكسي وتختلط فقط بالطبقة الخارجية من الجلد اختر هذه الطريقة إذا كان تلون الجلد الذي تحاول معالجته طفيفًا.
تستخدم القشور المتوسطة حمض الجلايكوليك أو حمض ثلاثي الكلور  وتخترق الطبقات الخارجية والوسطى من الجلد. وهي مناسبة لتغير لون البشرة المعتدل أن القشرة المتوسطة تخترق البشرة بعمق أكبر ، يمكن أن تستغرق المعالجة 14 يومًا.
قشور عميقة هي الأكثر تدخلاً وبالتالي فهي مناسبة لأكثر الحالات تطرفًا في تلون الجلد تستخدم التقشير العميق حمض الترايكلورسيتيك أو الفينول  والذي يخترق بعمق الطبقة المتوسطة من الجلد ولهذا السبب لا يمكن تنفيذها إلا مرة واحدة في حياة الشخص وقت الشفاء هو الأكثر شمولًا: من 14 إلى 21 يومًا.
بغض النظر عن نوع التقشير ، هناك مخاطر وهي تشمل الندوب وإعادة تنشيط القروح الباردة من خلال تلك الخطوات يمكنك تفتيح بشرتك بسهولة.

عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع