التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

أولي حلقات مسلسل فكرة بمليون جنية رمضان 2019

أولي حلقات مسلسل فكرة بمليون جنية رمضان 2019
    مسلسل فكرة بلميون جنية رمضان 2019 بطولة  بعد أن يقوم (علاء) بعمل معادلة بدبلوم الصنايع لدخول كلية الهندسة، لم يتمكن بسبب مجموعه، لكن الظروف تجعله يصل لفكرة تمنحه مليون جنيه، خاصة بعد التشجيع الذي وجده من صديقه المعيد بكلية آداب قسم علم النفس.
    طاقم العمل: علي ربيع - كريم عفيفي - صابرين - سهر الصايغ - ولاء الشريف - مايان السيد 
    تدور فكرة اول حلقة حول ميرفت وزوجها بعمل مقلب في زوجها بزجاجة مياه منتظرين علاء للحصول علي درجة للوصول لهندسةوظهور شيماء بعدها مدرسة العلوم حيث ان اخوها قام بالنجاح في كل المواد ما عدا مادة العلوم.
    وتبدا احداث الحلقة الاولي من مسلسل فكرة بمليون جنية.
    ويظهر علاء وينجح لدخول كلية الهندسة ثم يقابل خطيبته ليخبرها بنجاحة ويظهر اكثر من شخص ليقوم بالمعاكسة وهو طيب النية لم تظهر علية اي رد فعل ثم يخبرها انه سيقوم بالحضور لمنزلها لقراءه الفاتحة.
    ثم ياتي دور التجهيز لذهاب الاسرة كلها وياتي دور شيماء التي وصلت ل 200 كيلو وتحاول مقياس وزنها وامها تقنعها انها لسة رفيعه. 
    تم تاتي المواقف الكوميدية عند الذهاب لاهل العروسة بين العائلتين. وبعدها يذهب الي مكتب الهندسة حتي يقوم بالتقديم ثم تاتي الصدمة ان فرق بينه وبين هندسة 0.4 ولم يقم بدخول هندسة. 
    ثم يرجع لابوه في المحل ليصدمة بطريقة تفكيرة في الاجهزة الكهربائية, ثم يعود ويترك ابوه ليعود للمنزل مرة أخري
    ثم يظهر في حياته من يخبرة بان يقوم بتحديد اهدافة ليبدا من جديد وانه لم يفشل ثم يرجع لابوه لياخذ منوا فلوس ليقوم بشراء ملابس للتقديم في شركات وعمل انترفيو ولكنه يصدمة باعطاءة احد البدل الخاصة بية. ثم يذهب لامه التي تقول له انها ايضا الدكتور كتب لها رشته علاج ومش عارفة تجبها. ثم تدور بعض الاحداث الكوميدية.
    ثم يعود العائلة كلها لتجميع اي مبالغ لديها لاغطائها له مرة أخري.

    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.