التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

تقديم تظلمات المستبعدين من بطاقات التموين ب 5 خطوات فقط

تقديم تظلمات المستبعدين من بطاقات التموين ب 5 خطوات فقط
    وها قد بدءت وزارة التموين والتجارة الداخلية تطبيق المرحلة الرابعة من تنقية بطاقات التموين واستبعاد الغير المستحقين من دعم السلع التموينية، ويقوم باستمرارها فى استخراج بطاقات تموين جديدة للفئات الأولى بالرعاية والعمالة الموسمية والمستفيدين من "تكافل وكرامة".

     خطوات تقديم التظلم للمستبعدين وهي كالآتي:

    * الدخول على الموقع الإلكترونى www.tamwin.com.eg لكتابة التظلم.
    * يتم الدخول بكتابة الرقم القومي، وكتابة رقم بطاقة التموين واسم المحافظة.
    * وبعد ظهور سبب الاستبعاد من دعم السلع، اكتب التظلم الخاص بك وفقا لسبب الاستبعاد.
    * يتم مراجعة التظلم وفحصة ومن يثبت استحقاقه لدعم لن يتم إيقاف بطاقته.
    * فتح التظلمات للمرحلة الرابعة اعتبارًا من شهر يوليو الجاري وحتى يوم 25 أغسطس المقبل.
    وكانت أرسلت الوزارة رسائل قصيرة لغير المستحقين لدعم السلع على بونات صرف الخبز والسلع التموينية تفيد بأنهم من غير المستحقين وسيتم إيقاف بطاقاتهم.
    وقال أحمد كمال المتحدث باسم وزارة التموين، إن باب التظلم أمام المستبعدين لا زال مفتوحا على الموقع الإلكتروني، وذلك حتى تعلن وزارة التموين رسمياً إغلاقه.
    وأضاف "كمال" إن الوزارة حريصة على عدم ضياع حق من الحقوق بالنسبة لأي مواطن، وذلك لأن هناك متظلمون من الكهرباء لديهم مشكلة مع الشركات فالبتالى أمر وزير التموين بارجاعهم حتى يتم حل هذه المشكلات.
    وكانت التموين قد أعلنت الانتهاء من مراحل ثلاث من تنقية البطاقات، ويتم الآن الاستعداد للمرحلة الرابعة التي ستنطلق خلال أيام.

    المصدر: أهل مصر
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.