التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

ايقاف تنفيذ حكم الإعدام لمصري بالسعودية علي يد فتاه غامضة

ايقاف تنفيذ حكم الإعدام لمصري بالسعودية علي يد فتاه غامضة
    قد اعلن السيد محمود حسن، ابن خالة المهندس علي أبو القاسم، الذي اصدر ضده حكم بالإعدام من ايام في المملكة السعودية : بإنه قد صدر قرار بوقف تنفيذ حكم الإعدام اليوم، مشيرا إلى أن "أبو القاسم" يعمل في إحدى شركات المقاولات بوظيفة مخلص جمركي، وتم القبض عليه أثناء إنهاء أوراق إحدى المعدات الثقيلة القادمة من مصر حيث تبين أن بها كمية من المواد المخدرة.
    وقد أضاف ايضا في مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي، مقدم برنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن "أبو القاسم"، تسلم أوراق إحدى المعدات الثقيلة "كراكة"، القادمة من مصر، وبها كمية من المواد المخدرة، ونظرا لأن كافة الأوراق تخص "أبو القاسم"، تم القبض عليه وصدر ضده حكم بالإعدام، ولكن تبين فيما بعد أن المسئولة عن تصدير المعدة الثقيلة تم القبض عليها في مصر.
    وقد أوضح أنه قد تم إرسال كافة الأوراق الخاصة ببراءة "أبو القاسم"، إلى السلطات السعودية وصدر قرار بوقف تنفيذ حكم الإعدام، مطالبا الدولة بسرعة التدخل لدى السلطات السعودية للإفراج عن "أبو القاسم"، وعودته لمصر.
    نبيلة مكرم تتواصل مع سفير السعودية لحل قضية المصري المحكوم عليه بالإعدام
    تواصلت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بالسفير أسامة نقلي، سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، لبحث موقف المهندس المصري علي أبو القاسم، المقيم بالمملكة العربية السعودية، والمحكوم عليه بالإعدام

    المصدر: موقع فيتو
    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.