التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

افضل 10 تطبيقات الايفون لعام 2020

افضل 10 تطبيقات الايفون لعام 2020

      مع اقتراب العام الجديد 2020 أمتعت آيفون مستخدميها بمجموعة جديدة من التطبيقات الرائعة، التي أصبح المستخدمون يعتمدون عليها بشكل متنام في كل ما يهم حياتهم اليومية.
      وتمتاز مجموعة التطبيقات الجديدة بتوافقها مع التعديلات الحديثة التي تم إدخالها على آيفون لعام 2020، وأيضا مع الإصدارات السابقة، وبذلك تتسع قاعدة التعامل مع التطبيقات الجديدة لتستوعب كافة مستخدمي آيفون.

      HBO Now

      افضل تطبيق الآيفون 2020 HBO Now

      يتيح هذا التطبيق التواصل مع القنوات التليفزيونية العربية والعالمية، وخصوصا القنوات التي تذيع مباريات كرة القدم للدوري الإنجليزي والأوروبي ومعظم الدول العربية. الآن بإمكان المستخدم متابعة القنوات المفضلة لدية، والمباريات المحلية والدولية بوضوح تام في متعة متصلة لا تنقطع.

      Enlight

      تطبيق تعديل الصور Enlight 2020

      أصبح التعديل على الصور متاح بشكل لم يكن متاح من قبل، حيث هناك العديد من الخلفيات الرائعة المتاحة، مع الكثير من حيل الظل والإضاءة والتحكم في المساحات والحجم مما يتيح للمستخدم الحصول على العديد من الصور الرائعة الحصرية واكتشاف العديد من مواهبه الفنية وتنميتها.

      Vee for Video

      تطبيق لتحسين جودة الفيديو Vee for Video 2020

      هذا التطبيق يهم العاملين والمهتمين بمجال الفيديو والمونتاج، وحتى المستخدمين العاديين يمكنهم الاستعانة بالتطبيق من أجل إدخال المزيد من العديلات على الصورة أو الصوت أواحذف أجزاء، أو إضافة موسيقى، لا شك أنه تطبيق رائع للجميع.

      Magisto

      تطبيق Magisto 2020 للحصول على جودة أعلى للصورة والفيديو

      في نفس مجال المونتاج على الفيديو وجودة الصورة يقدم لنا آيفون هذا التطبيق الذي يمكن المستخدم من التحكم في جودة الصورة والفيديو متزامنين، للحصول على أعلى درجة من الوضوح والنقاء، وقد أبدى المستخدمون إعجابهم بخصائص التطبيق بشكل كبير.

      Angry Birds

      إصدار ناجح جديد لتطبيق لعبة الطيور الغاضية 2020 Angry Birds

      إصدار بديع جديد من آيفون لعشاق لعبة الطيور الغاضبة، فقد تم تحديث اللعبة بالمزيد من المستويات الجديدة المبهرة والرائعة، وليس على مقتني آيفون سوى عمل تحديث للعبة والاستمتاع بمراحلها الجديدة المحدثة.

      Find My iPhone

      تطبيق Find My iPhone 2020 لمعرفة مكان هاتفك المسروق

      هذا التطبيق لا غنى عنه لمستخدمي آيفون، حيث أن تحميله على الهاتف يوفر لك فرصة أكيدة لاسترداد هاتفك إن فقدته سواء بالسرقة أو أي سبب آخر، سوف يمكنك من تتبعه ومعرفة مكانة.
      لذلك ننصحك بالحرص على تحميل التطبيق وتوفير الحماية الكاملة لهاتفك.

      Dropbox

      تطبيق Dropbox

      تطبيق رائع يتيح لمستخدمي آيفون التمتع بمساحة تخزينية على الانترنت بحيث يمكن تخزين أي قدر من الملفات مهما اختلف اشكالها وأحجامها في هذه المساحة لتكون في متناول يده في كل وقت.

      1password

      تطبيق حديث لحفظ كلمات المرور 1password 2020

      هذا التطبيق شديد الأهمية لمستخدمي آيفون حيث يمكن المستخدم من تخزين كافة كلمات المرور الخاصة بالبريد الالكتروني أو حساباته على المواقع المختلفة على شبكة الانترنت بأمان كامل، فهذا التطبيق مزود بعوامل حماية فائقة من المستحيل تسريبها أو اختراقها.

      Microsoft Outlook

      احدث تطبيق للبريد الالكتروني 2020 Microsoft Outlook

      هذا التطبيق يعتبر من التطبيقات العملية الضرورية خصوصا لأصحاب الأعمال والرواد، فهو يقدم حلولا رائعة لأرشفة البريد الوارد لك، والقيام بعمليات الفلترة اللازمة من أجل التخلص أولا بأو من البريد المزعج الوارد لديك، وإعادة تصنيف الرسائل بحيث يمكنك الاطلاع عليها مباشرة من خلال لوحة التحكم.

      Apple Support

      تطبيق آبل ستور Apple Support

      هذا التطبيق من أهم التطبيقات التي يجب على مستخدمي آيفون تحميلها، مع وجوب الاتصال بشبكة الانترنت، فهذا التطبيق يوفر لك دعم فني متصل على مدار 24 لكافة المشاكل التي يمكن أن تواجهك، لذلك ننصحك بتحميل كافة التحديثات التي يتم إصدارها أولا بأول.
      الحدث السابع
      كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

      الأخبار المتعلقة

      مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
      بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
      تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.