التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

فضائح مستمرة للفيفا .. إيقاف مسؤولين سابقين مدى الحياة

 فضائح مستمرة للفيفا .. إيقاف مسؤولين سابقين مدى الحياة
    اليوم الثلاثاء قد اعلن الاتحاد الدولي الفيفا لكرة القدم ايقاف ثلاثة مسئولين في اتحاد اميركا الجنوبية سابقين مدي الحياة وكان من بين الموقوفين الرئيس السابق للاتحاد البيروفي وكان بسبب تورطهم في قضايا فساد التي قد هزت سابقا الكرة العالميه منذ 2015.
    وقد قررت الفيفا معاقبتهم الثلاث بالايقاف مدي الحياة من اي نشاط له علاقة بنشاط كرة القدم واسمائهم كالتالي:
    - إدواردو ديلوكا
    - وخوسيه لوس ميسنر
    - الرئيس السابق للاتحاد البيروفي مانويل بورغا
    وقد اعلن في بيان الاتحاد الدولي انه قد غرم كلا منهم غرامه بقيمه مليون فرنك سويسري اي حواي 912 الف يورو.
    حيث ان كانت الفضيحة التي شملتهم وهي تقاضيهم رشاوي من عام 2004 الي عام 2015 لحصول بعض الوكالات علي امتيازات التسويق للمسابقات والنقل.
    وايضا كجزء من فضيحة التي كان فيها "فيفا غيت"، قد حكم في الولايات المتحدة على الرئيس السابق المسئول عن اتحاد الباراغواي واتحاد "كونميبول" السيد خوان أنخل نابوت، بالسجن عدد 9 سنوات بينما حكم على الرئيس السابق للاتحاد البرازيلي جوزيه ماريا مارين بالسجن لمدة 4 أعوام. وقد تأتي هذه الأحكام في إطار دعوى قضائية كشفت عن ملايين الدولارات من الرشى التي دفعتها شركات التسويق الرياضي إلى المسؤولين الكرويين في أميركا اللاتينية، مقابل حقوق النقل التلفزيوني والحقوق التسويقية للبطولات القارية، بما في ذلك كوبا أميركا وكأس ليبرتادوريس للأندية.

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.