التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

مسلسل The Gift أحدث المسلسلات التركية على نتفليكس

مسلسل The Gift أحدث المسلسلات التركية على نتفليكس

    تعد المسلسلات التركية ضمن أفضل دراما عالمية تقدم على الشاشات العربية، وقد حققت نجاحا جماهيريا كبيرا، وأصبح النجوم الأتراك ذات شعبية مكتسحة لدى الجماهير. وحاليا يتم الإعداد لعرض أحدث المسلسلات التركية على شبكة NetiFlix   حيث من المقرر أن يتم عرضه على موسمين وهو مسلسل الهدية The Gift ويقوم ببطولته مجموعة من اشهر النجوم الأتراك، على رأسهم برين سات وتقوم بدور atiye بمشاركة كل من متين أكدولر، محمد غونسر، ميليسا سينولسون، كيفان كانوفا وتيم سيفي، باشاك كوكلوكايا،هذا ويتم تصوير المسلسل في عدة مناطق بمدينة اسطنبول.

    قصة مسلسل The Gift

    استوحى المسلسل قصته من كتاب صحوة العالم، للكاتب سينجول بوياس، حول قصة الشابة أتييا Atiye  الرسامة التي تعيش حياة عادية برفقة صديقتها، لكن حدثا يقع يغير حياتها بالكامل، يتزامن ذلك مع كشف أثري لمعبد قديم، حيث يكتشف عالم الآثار الذي اكتشف المعبد ارتباط ما بين أتيا وهذا المعبد، من خلال رمز تم اكتشافه أثناء عمليات التنقيب. وتتابع أتيا حدث اكتشاف المعبد بشغف كبير، لدرجة أن يختلط معها الحاضر بصور من الماضي، والحقيقة بالخيال.

    أبطال مسلسل The Gift

    في الأسطر التالية نلقي الضوء على أبطال المسلسل، الذي من المتوقع عند عرضه أن يكون حديث الدراما داخل تركيا وخارجها.
    بيرين سات
    نجمة الدراما التركية ومعشوقة الجماهير داخل تركيا وفي المنطقة العربية، هي من مواليد مدينة أنقرة عام 1984، دخلت عالم الفن بعد حصولها على المركز الثاني في مسابقة نجوم تركيا أثناء التحاقها بالجامعة، وكانت باكورة أعمالها الفنية مسلسل "نعم هناك حب الموت" الذي عرض عام 2004، ثم توالت أعمالها التليفزيونية الناجحة التي لعبت فيها دور البطولة مثل مسلسل ياسمين، وما ذنب فاطمة جول، والعشق الممنوع الذي أثار ضجة كبيرة وحقق نجاحا هائلا. حصلت بيرين سات على العديد من الجوائز، منها الفراشة الذهبية مرتين.
    ارتبطت بيرين سات بالمطرب التركي كنعان دغلو، وتزوجا في عام 2014 بمدينة لوس انجلوس الأمريكية.
    محمد جونسور
    من مواليد مدينة اسطنبول في عام 1975، بدأ العمل الفني كموديل وممثل في عام 1988، درس المسرح في أنقرة، وتخرج من جامعة مرمرة، واستكمل دراسته في إيطاليا وتزوج من إيطالية هي كاثرينا مونجيو، وأنجب منها أطفاله الثلاثة.
    يعتبر مسلسل Gecmis Zaman mimozalari أول أعماله الفنية في عام 1988، كما مارس العمل السنيمائي من خلال فيلم همام الذي لاقى نجاحا كبيرا، وحصل عن دوره على جائزة أحسن ممثل في مهرجان أنقرة السنيمائي، وانتقل بعد ذلك إلى إيطاليا مستأنفا أعماله الفنية هناك متنقلا بين ايطاليا واسطنبول في المزيد من الأعمال الناجحة.
    ميتين أكدولجير
    من مواليد بورصة في عام 1988، تخرج من جامعة  Koç قسم العلاقات الدولية، عمل كعارض للأزياء في بداية حياته قبل أن يتحول للتمثيل حيث تلقى دورات تدريبية مكثفة في مجال التمثيل، وكانت مسرحية "روميو أنت غبي" اول أعماله الفنية، ثم مسرحية "موسم الزيتون" في عام 2011، وبعد نشاطه المسرحي بدأ الاتجاه إلى الدراما التليفزيونية حيث قدم عددا من الأعمال الناجحة مثل مسلسل "مد وجزر" و"الأمهات والوالدات"، كما قام بدور مراد الرابع في مسلسل "قسم".
    ميليسا سينولسون
    من مواليد أزمير عام 1996، تدرس في معهد الدولة التابع لجامعة اسطنبول، بدأت نشاطها الفني بمسلسل "الحلوات الصغيرات الكاذبات"، كما قدمت بعض الأعمال المسرحية.

    القناة العارضة لمسلسل  The Gift

    سوف يتم عرض حلقات مسلسل  The Giftعلى شبكة نتفليكس بشكل حصري، وهي عبارة عن 10 حلقات الخاصة الموسم الأول.

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.