التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

فيلم الفيل الأزرق الجزء الثالث تفاصيل هامه في الفيلم

فيلم الفيل الأزرق الجزء الثالث تفاصيل هامه في الفيلم
    ليس بالضرورة أن يلاقي الجزء الثاني من أي عمل فني نفس النجاح الذي حققه الجزء الأول، حتى في المسلسلات ذات الأجزاء المتعددة، غالبا ما تأتي الأجزاء الجديدة أضعف وأقل إقبالا جماهيريا من الجزء الأول، إلا أن فيلم الفيل الأزرق حطم هذه القاعدة، وحقق اكتساحا جماهيريا فاق كل الحدود، بل وحقق رقما قياسيا جديدا لإيرادات السينما حيث تخطت إيرادته 100 مليون جنيه.

    الجماهير في انتظار الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق

    وعلى الرغم من نجاح الجزء الثاني من الفيل الأزرق كل هذا النجاح، إلا أن صناع الفيلم لم يتخذوا قرارا بعد بعمل جزء ثالث رغم إلحاح الجمهور.
    جاء ذلك على لسان أحمد مراد مؤلف الفيلم أثناء لقاء تليفزيوني في برنامج ET  بالعربي، الذي أعرب عن سعادته البالغة بنجاح الجزء الثاني، لكنه أعلن أن قرارا بشأن عمل جزء ثالث لم يتخذ بعد، وأن هذا الأمر قيد الدراسة الآن.

    أخبار من هنا وهناك حول الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق

    ونحن نتابع كل جديد حول الشروع في عمل جزء ثالث من الفيل الأزرق بعد تحطيمه لأرقام قياسية في الإيرادات، يطالعنا كريم عبد العزيز في لقاء عبر برنامج السهرانين الذي يقدمه أمير كرارة على شاشة ON E بخبر عن بداية الإعداد لجزء ثالث من الفيلم، وذلك أثناء حديثه عن أحداث الجزء الثاني وأصعب المواقف والمشاهد التي تعرض لها أثناء التصوير.
    وقد تلقى أمير كرارة هذا الخبر بترحاب شديد، واعتبره سبق للبرنامج، كما أعلن عن رغبته في الانضمام لفريق العمل. هذا وسوف يتم استضافة كل من المؤلف أحمد مراد في الحلقة القادمة للبرنامج.

    الفيل الأزرق 2 ما زال يعرض بدور العرض

    وحنى ساعة كتابة هذه السطور ما زال فيلم الفيل الأزرق 2 يعرض بدور العرض، ويتوافد عليه الجمهور بكثافة كبيرة مما يعني احتمال بقائه معروضا لفترة أكبر مما كان متوقعا، والفيلم من تأليف أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد، ويشترك في بطولته كل من النجوم كريم عبد العزير، خالد الصاوي، نيللي كريم، شرين رضا، إياد نصار، ومعهم النجمة هند صبري.
    وكانت مجوعة أعمال فنية هامة سبق أن جمعت بين المؤلف أحمد مراد، والمخرج مروان حامد وهي الفيل الأزرق 1، والفيل ألزرق 2، وتراب الماس، والأصلين، وكلها أعمال جمعت بين النجاح الجماهيري وتقدير النقاد وصناع السنيما، وتميزت بالحرفية العالية.

    أحدث الأعمال الفنية للمؤلف أحمد مراد

    أشار الكاتب أحمد مراد أثناء اللقاء الذي تم في برنامج ET  بالعربي، إليه أنه وفريق العمل يعكف حاليا على إخراج فيلمه الجديد "كيرة والجن" وأنه يلاقي بعض المصاعب في تجميع المعلومات عن هذه الفترة.

    أعمال فنية من بطولة  كريم عبد العزيز وأحمد عز في الطريق إليك

    تقوم حاليا شركة "سينرجي فيلمز" للأعداد لأحدث إنتاجها، وهو فيلم "كيرة والجن" تأليف وإخراء الثنائي البارع أحمد مراد ومروان حامد في أحدث أعمالهما معا، ليضيفا إلى قائمة أعمالهما المشتركة مولودا جديدا يتمنى له الجميع أن ينال حظ الأعمال السابقة من النجاح والانتشار.
    ويرصد الفيلم الجديد "كيرة والجن" فترة من أعظم فترات التاريخ المصري المعاصر، ويعرض نضال المقاومة الشعبية ضد الاحتلال الإنجليزي أثناء ثورة 1919، ويقوم كريم عبد العزيز وأحمد عز بتجسيد شخصيات كيرة والجن.
    وقد رصدت للفيلم ميزانية كبيرة، تناسب خطة الإنتاج لبناء الديكورات وتصميم الملابس، والإنفاق على أعمال الجرافيك المناسبة للإحداث.
    وسوف يبدأ التصوير منتصف الشهر الحالي على أن يطرح في السينمات في مطلع عام 2020.
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.