التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

افضل 10 شركات النظافة في السعودية

افضل 10 شركات النظافة في السعودية

      تعتمد المملكة العربية السعودية على نظام شركات النظافة، التي تقدم خدمات في غاية الأهمية حيث أنها مسئولة عن نظافة واجهات المباني الحكومية والخاصة، وأيضا تنظيف المنازل والبيوت والفلل من الداخل والخارج. وقد تم اعتماد هذا الأسلوب من أجل الحفاظ عل جمال ونظافة الواجهات، والتي لا يمكن تحقيقها إلا من خلال شركات متخصصة، تمتلك الأجهزة والأدوات المساعدة التي تيسر لها أداء العمل بإتقان وسهولة. وسوف نتعرف في مقال اليوم على أفضل 10 شركات للنظافة العاملة داخل المملكة.

      شركة مجد الرياض

      مقرها الرياض وتختص شركة الرياض بالنظافة المنزلية الداخلية للشقق والفيلات، وتقدم كافة خدمات التنظيف من الداخل والخارج، من حيث تلميع الزجاج وجلي البلاط بأفضل مواد الجلي التي تحافظ على البلاد وتمنحه الرونق والجمال، ايضا تقوم بتنظيف الستائر وجلي وتنظيف المطابع وتسليك المجاري بواسطة عمال مهرة متخصصون، أيضا تعني بالحديقة وتنسيقها واستخدام المبيدات اللازمة للزراعة، وأيضا تطهير داخل المنازل من الحشرات، وتوفر أيضا خدمة نقل الأثاث بعناية تامة في سيارات مجهزة.

      الشركة الحديثة للصيانة والنظافة

      ومقرها الرياض أيضا، وتختص الشركة بكل أعمال التنظيف عقب الانتهاء من الإنشاءات، فتقوم بأعمال إزالة مخلفات المباني والتشطيب، وتقوم بعمليات جلي الأرضيات، كما تقوم بأعمال الصيانة للخزانات والتكييفات، وتنظيف واجهات الأبراج، والمولات التجارية، والبنوك والمؤسسات، ويقوم على هذه الأعمال فريق عمل متخصص وعالي التدريب، ويستخدمون أفضل الأجهزة الحديثة والمواد الجيدة والفعالة.

      شركة القمة للخدمات المنزلية

      تتميز الشركة بالعراقة حيث أنها من أوائل شركات التنظيف بالمملكة، وتتميز بإتقان العمل والسعر المناسب، وهي تقوم بكافة أعمال التنظيف والصيانة خصوصا لبيوت الشعر والخزانات وأعمال مكافحة الحشرات والتعقيم.

      شركة الندى

      من الشركات المرموقة في مجالات المقاولات والإنشاءات، وأيضا التنظيف للشقق والفلل والبنايات، وباستخدام أفضل الخامات والمعطرات، ويدخل ضمن تخصصها غسل السجاد والموكيت وتنظيف المطابخ والأرضيات والقيام بعمليات العزل.

      شركة البيت الحضاري

      موقعها الرياض ومتخصصة في صيانة المباني والفلل والقصور، وتنظيف وصيانة حمامات السباحة، والقيام بأعمال التعقيم ومكافحة الحشرات، كما تضم متحصصين في أعمال الديكور وتنسيق الحدائق وتنظيف الواجهات والأرضيات.

      مؤسسة سامي ثويبت

      موقعها جدة، وتختص بأعمال الصيانة والنظافة للمدارس والمنشئات والمستشفيات، وتقوم بتنظيف الواجهات والفلل والمجالس، وتعني بصيانة المجمعات، يعاونها فريق عمل من العمال المهرة المتخصصين، ويستخدمون أحدث الآلات وأفضل الخامات. 

      شركة أوائل الجزيرة للتنظيف

      مكانها الرياض، وتختص بصيانة ونظافة المساجد والمجمعات، والقصور والفلل والمباني، وتعني بنظافة المطابخ والسجاد والموكيت، أيضا يعهد لها مسئولية نظافة المكاتب بالحكومية والخاصة وفق عقود صيانة سنوية.

      شركة سماكم للمقاولات

      مركزها مكة المكرمة، وتقوم بكافة أعمال الصيانة والنظاقة للقصور والفلل، كما تعني بتطهير المسابح وتعقيمها، أيضا تعمل في نظافة الموكيت والسجاد والواجهات الزجاجية والأرضيات والبلاط والسيراميك بأجهزة حديثة متطورة وعمال مهرة.

      شركة الأحمدي للخدمات المنزلية

      مركزها جدة، وتعني بنظافة الأماكن العامة والعيادات والمستشفيات والمدارس، والمكاتب والفلل والشقق السكنية، وتستعين بفريق عمل متخصص ويعمل وفق أحدث أساليب التنظيف الحديثة، ومزود بأفضل الأجهزة ومواد التنظيف ذات الشهرة العالمية، وتعد من افضل الشركات التي حازت ثقة المؤسسات والجهات التي تتعامل معها.

      شركة ركن نجد

      مركزها الرئيسي مدينة جدة، ولها أفرع في الرياض والعديد من مدن المملكة، ويمتد نشاطها ليشمل نقل الأثاث والعناية به وتنظيفة، والعناية بتنظيف الفلل والمكاتب والقصور، وأعمال الصيانة بها، وتطهير الخزانات والعناية بالحدائق ومكافحة الحشرات، وتستخدم فريقا مدربا على أعلى مستوى، وتحظى بثقة العملاء بشكل كامل.

      الحدث السابع
      كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

      الأخبار المتعلقة

      مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
      بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
      تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.