التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

كوبون خصم نسناس .. اقتني أفضل الملابس المنزلية عن طريق الانترنت

كوبون خصم نسناس .. اقتني أفضل الملابس المنزلية عن طريق الانترنت
    كوبون خصم نسناس .. اقتني أفضل الملابس المنزلية عن طريق الانترنت
    كوبون خصم نسناس .. اقتني أفضل الملابس المنزلية عن طريق الانترنت
    أصبحت فكرة التسوق أون لاين ضرورة حتمية خلال هذه الأيام وليس مجرد رفاهية، خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد والاجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدول للحد من انتشار الفيروس ونقل العدوى، كما أصبح لزامًا علينا نحن كمواطنين أن نلتزم بهذه التعليمات حفاظًا على سلامتنا وسلامة أسرنا وأبنائنا.
    ومن هذا المنطلق، بدأت معظم المتاجر والمحلات تقديم منتجاتها عن طريق الانترنت وشحنها وتوصيلها حتى باب المنزل وذلك للحفاظ على سلامة العملاء، لذا رصدنا لكم بعض النصائح التي تحتاجينها عند اختيار ملابس للمنزل من متاجر التسوق أونلاين، والتي تتمثل في:
    أن تكون الملابس بسيطة وخالية من التطريز وعناصر الزينة، أن تكون مصنوعة من خامات قطنية وأنسجة طبيعية مريحة تناسب حركة المنزل، وأن تكون ذات ألوان متناسقة وهادئة.
    كما يفضل عند اختيار ملابس المنزل أن تكون سهلة الغسيل، خاصة وأن ملابس المنزل تحتاج إلى الغسيل أكثر بسبب الأعمال المنزلية مقارنة بملابس الخروج التي لا تحتاج إلى الغسيل إلا نادرًا.

    كوبون تخفيض نسناس AM351
    كوبون تخفيض نسناس AM351
    ملابس موقع نسناس
    ولأن الكثير من السيدات يبحثن عن الأناقة والتميز في ملبسهن حتى أثناء تواجدهن في المنزل، قدمت متاجر وماركات التسوق أون لاين العديد من العروض والتشكيلات الرائعة التي تناسب المنزل خلال فصل الصيف، حيث قدم موقع نسناس الالكتروني مجموعة رائعة من الفساتين والملابس التي تناسب المنزل.. ومن أبرز هذه المنتجات:
    فستان أرماني إكستشينج
    تقدم الماركة الإيطالية أرماني إكستشينج مفهومًا جديدًا من ثقافة الشارع والتصاميم البسيطة، حيث يتميز هذا الفستان القصير بقصة فضفاضة وأكمام قصيرة وفتحة رقبة مستديرة وتصميم سهل الارتداء يناسب الأعمال المنزلية، خاصة وأنه مصنوع من قماش خفيف الوزن ومطاطي قليلًا.
    ويأتي الفستان المتوفر باللونين الأبيض والكحلي مطبوع عليها شعار الماركة العالمية الشهيرة بسعر تنافسي مع كوبون خصم نسناس، والذي يقدم خصومات تصل إلى 60% على الكثير من المنتجات، مع إمكانية التوصيل حتى باب المنزل.
    سويت شيرت ريبوك

    تقدم الماركة الرياضية العالمية ريبوك، سويت شيرت كلاسيك بغطاء رأس وطبعة شعار الماركة، والذي يناسب طبيعة الاسترخاء في المنزل والقيام بالأعمال المنزلية بشكل مريح حيث أنه مصنوع من 100‏%‏ قطن، كما أنه مصمم بشكل سهل الارتداء وأكمام طويلة وأساور وحافة مضلعة وأنيقة، فضلاً عن أنه متوفر بكافة المقاسات التي تحتاجينها.

    تي شيرت سالسا
    يتميز تي شيرت سالسا للسيدات بطبعة ميني ماوس المحببة للصغار لتضفي مظهرًا طفوليًا على التي شيرت، والذي يتسم بتصميم سهل الارتداء، وفتحة رقبة مستديرة، وأكمام قصيرة وأكتاف منسدلة، كما أنه مصنوع من مواد قطنية تمامًا لتمنحك راحة مثالية في المنزل، ويأتي بسعر متميز مع الاستفادة من كوبون تخفيض نسناس.
    فستان تشامبيون
    يأتي فستان تشامبيون متوسط الطول بحمالات وفتحة رقبة مربعة وتصميم بسيط بدون أكمام وتطريز صغير على الصدر، كما أنه مزود برقعة بشعار C المميز للماركة في الخلف، ومصنوع من 82‏%‏ بولياميد، و 18‏%‏ إيلاستين، ومتوفر بالعديد من الألوان، ويناسب السهرات المنزلية، كما يمكن تنسيقه مع حذاء فلات ليعطي مظهرًا خلابًا وأنيقًا أثناء استقبال الضيوف أو العائلة.
    جمبسوت سيتري
    يقدم موقع نسناس جمبسوت سيتري بفتحة رقبة V ورباط على الخصر وأكمام قصيرة، والذي يتميز بنقشة زهور بالكامل وتصميم بساقين واسعتين ليناسب الحركة الكثيرة التي تتطلبها أعمال المنزل التي لا تنتهي، خاصة وأنه مصنوع من أقمشة خفيفة الوزن وغير مطاطة لتعطيكِ راحة أكبر.
    رومبر TFNC

    يأتي رومبر تي إف إن سي المطرز بالترتر وبدون أكمام بخصم 19% مع كوبون خصم نسناس، ليناسب فترات الجلوس في المنزل، والتي تتطلب ملابس مريحة، حيث يتميز الرومبر بفتحة رقبة مستديرة، وإغلاق بسحاب في الخلف، ومصنوع من نسيج خفيف الوزن.
    مميزات التسوق من موقع نسناس
    مميزات التسوق من موقع نسناس

    مميزات التسوق من موقع نسناس
    يتميز موقع نسناس بواجهة بسيطة تضم العديد من الأقسام الخاصة بالرجال والمساء والأطفال والتي تمنحك راحة أكبر وسهولة في البحث واختيار المنتج، فضلاً عن أن الموقع ينشط في العديد من الدول العربية والأجنبية، ويقدك كوبونات خصم بشكل مستمر.
    ويوفر الموقع كافة المنتجات التي يعرضها من ماركات عالمية شهيرة مثل بوما، نايكي، تومي هيلفيغر، كلفن كلاين، ترينديول، ريبوك وغيرها، التي تقدم أحدث صيحات الموضة العالمية.
    كما يوفر الموقع لعملائه العديد من وسائل الدفع، مثل الدفع عن طريق بطاقة فيزا وبطاقة ماستر كارد وأمريكان إكسبريس أو من خلال الدفع عند الاستلام، كما يقدم موقع نسناس أيضًا برنامج “أمبر” للمكافآت مقابل المشتريات على النظام، فضلاً عن إتاحة خدمة استبدال واسترجاع المنتجات خلال 30 يومًا من تاريخ الشراء.

    ملابس موقع نسناس
    ملابس موقع نسناس



    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.