التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

محمد رجب يبدع في مسلسل ضربة معلم في اولي حلقات المسلسل

محمد رجب يبدع في مسلسل ضربة معلم في اولي حلقات المسلسل

    محمد رجب يبدع في مسلسل ضربة معلم في اولي حلقات المسلسل
    محمد رجب يبدع في مسلسل ضربة معلم في اولي حلقات المسلسل
    تم عرض يوم السبت السابق الموافق 21 نوفمبر عرض أولى حلقات مسلسل ضربة معلم وذلك على قناة cbc في تمام الساعة الثامنة مساءًا، وذلك حسبما أعلنته الفنانة الكبيرة رانيا فريد شوقي عندما قامت بنشر بوستر جديد للمسلسل، وقد ظهر في البوستر عدد من أبطال المسلسل مثل الفنانة رانيا فريد شوقي والفنانة مي سليم والفنان محمد نجاتي والفنان رياض الخولي، وفي منتصفها يجلس الفنان محمد رجب.


    أبطال مسلسل ضربة معلم

    شارك في مسلسل ضربة معلم عدد كبير من النجوم مثل (محمد رجب، إنعام سالوسة، رانيا فريد شوقي، مي سليم، رياض الخولي، سلوى عثمان، محمد نجاتي، محسن منصور، هاجر أحمد، دعاء رجب، محمد المغربي، منه لطفي، محمد عز).

    ومن الجدير بالذكر أن المسلسل من إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني تحت إشراف المنتج الكبير تامر مرسي، ومن إخراج إسماعيل فاروق الذي يشتهر بجمال أعماله، كما أنه من تأليف أحمد الفتاح، والمسؤول عن المونتاج هو المونتير عمرو عاصم، وشارك مهندس الديكور كمال مجدي في تصميم ديكور المسلسل.


    لمشاهدة الحلقة الرابعة من مسلسل ضربة معلم من هنا 


    قصة مسلسل ضربة معلم

    تدور أحداث المسلسل حول العتال جابر أبو المكارم الذي يجسد شخصيته الفنان محمد رجب حيث أنه سيقوم بالعمل في أحد الشركات والتي ستكون تابعة للفنان رياض الخولي، وبمرور الأحداث سنجد أن جابر أبو المكارم سيُعرف عنه الإلتزام والجدية في العمل مقارنة بباقي الموظفين، ولذلك سيقوم الفنان رياض الخولي بالاعتماد عليه بشكل كبير في العمل.

    ونتيجة لاعتماد رياض الخولي عليه سيثير هذا الأمر نجله الذي يجسد شخصيته الفنان محمد عز وبالتالي سيحاول طوال المسلسل أن يسبب الكثير من المشاكل لمحمد رجب حتى يورطه مع والده رياض الخولي، وفي الجانب الآخر سيظهر الفنان محمد نجاتي في دور الصاحب الوفي للعتال جابر أبو المكارم حيث أنه سيقف معه في العديد من الأمور ويسانده في مواجهة جميع المشاكل الذي سيقع فيها بسبب محمد عز.

    ومن الجدير بالذكر أن الشخصية التي يقوم بتجسيدها الفنان محمد عز مختلفة تمامًا عن الشخصية التي جسدها في مسلسل الأخ الكبير الذي تم عرضه في الشتاء الماضي حيث أنه ظهر في دور الصديق المقرب لمحمد رجب في المسلسل ووقف معه في العديد من الأمور.

    التعاون الثاني للثلاثي محمد وإسماعيل وأحمد



    التعاون الثاني للثلاثي محمد وإسماعيل وأحمد

    يعتبر مسلسل ضربة معلم هو العمل الثاني الذي يجمع الفنان محمد رجب مع المخرج إسماعيل فاروق والمؤلف أحمد عبد الفتاح حيث أنهم ظهروا معًا خلال الشتاء الماضي في مسلسل الأخ الكبير الذي استطاع أن يحقق نجاح كبير ونسبة مشاركة عالية.

    وقد شارك في بطولة مسلسل الأخ الكبير إلى جانب الفنان محمد رجب كل من (الفنانة هبة مجدي، الفنانة عبير صبري، الفنان محمد عز، دينا فؤاد، الفنان أشرف زكي، والفنانة راندا البحيري، محمود حجازي، إيهاب فهمي، رانيا ملاح، هاجر أحمد، محسن منصور، عمرو عبد العزيز، أحمد حلاوة، زينة منصور، أحمد إمام).



    محمد رجب وإسماعيل فاروق

    وعلى جانب آخر يعتبر مسلسل ضربة معلم هو العمل الثالث الذي يجمع بين الفنان محمد رجب والمخرج إسماعيل فاروق، حيث أنهم اشتركوا معًا في فيلم الخلبوص الذي تم عرضه في عام 2015، وقد شارك في بطولة الفيلم إلى جانب الفنان محمد رجب كل من (إيمان العاصي، رانيا ملاح، ميرهان حسين، سامية الطرابلسي، إيناس كامل)، وقد قام بتأليف الفيلم المؤلف محمد سمير مبروك.

    وفي نهاية مقالنا نكون عرضنا لكم ميعاد عرض أولى حلقات مسلسل ضربة معلم اليوم الموافق 21 نوفمبر، كما أننا اخبرناكم بنبذة عن المسلسل والابطال المشاركين بها.

    يمكنك مشاهدة احدث حلقات المسلسلات العربية من هنا على لاروزا فيديو




    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.